المحتوى الرئيسى

أسرة ”النعمان” تنفي صلة بنك الكريمي بوفاته وتدعو لتحري الدقة

منذ 1 شهر - 2022-08-08 [74] قراءة

نفت أسرة الفقيد محمد عدنان أحمد نعمان ماتداولته بعض وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي من أن يكون لبنك الكريمي الإسلامي علاقة بوفاته.

وناشدت الأسرة وسائل الإعلام بتحري المصداقية وفيما يلي نص البيان:

قال تعالى (يا أيها الذين ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين)

نحن أسرة وورثة المرحوم: محمد عدنان أحمد نعمان نؤكد أن ماجاء في سياق الأخبار الزائفة والمظللة عبر بعض وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي عن أسباب وفاة فقيدها غير صحيح البتة وليس لها علاقة بما نشر.

وأوضح البيان إن الواقع خلاف لما نشر تماماً ، حيث قام بنك الكريمي الإسلامي بأداء واجباته الأخلاقية والإنسانية تجاه المرحوم في حياته ومع أسرته بعد وفاته.

وأهاب البيان بوسائل الإتصال بتحري الحقائق والرجوع قبل النشر إلى المعنيين وأصحاب الشأن لتكون هناك مصداقية بما تنشر من أخبار خاصة فيما يتعلق بحياة الناس ومسؤولية مماتهم.

وعبر البيان عن الشكر والتقدير لبنك الكريمي الإسلامي لما قام به من عمل إنساني وأخلاقي داعياً كل المؤسسات ورجال الأعمال بالإقتداء بهذا النهج الانساني.

يذكر أن عدد من المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي، كانت نشرت الشهر الماضي حادثة إحراق النعمان لنفسه أمام بوابة بنك الكريمي، ما أثار تعاطف كبير دون معرفة تفاصيل القضية، وحملت البنك مسؤولية ما حدث.


المصدر: المشهد اليمني

تابع أيضاً

عاجل