المحتوى الرئيسى

قيادة اتحاد فناني لحج تقوم بزيارة لقيادات الإنتقالي بالعاصمة عدن

منذ 1 شهر - 2022-08-17 [300] قراءة

زار الاستاذ باسل فيصل علوي رئيس إتحاد فناني الجنوب بمحافظة لحج

والاستاذ عدنان زين خواجه إلى الأمانة العامة للمجلس الإنتقالي وفي استقبالهم الأمين العام المساعد للمجلس الإنتقالي الاستاذ فضل الجعدي مرحباً بالسعادة له بالزيارة ومثمنا بدور الإتحاد ونشاطه وحب التفاني لإعادة الفن اللحجي الذي تمتاز لحج بصوت الغناء والطرب والنغم الموسيقي الجميل الذي يعد تاريخ وثقافة لكل بقاع أرض الجنوب متمني لهم المزيد من المواصلة والاستمرارية في الإتحاد ..

 

ومن خلال الزيارة تقدم الأخوة بمناقشة القضايا الملحة والإحتياجات والانجازات في الإتحاد وشرح سير العمل والاداء المتميز خلال الأعمال السابقة والحالية.

 

بالتزامن مع الزيارة هذه التقت قيادة الإتحاد بالدكتور عبدالله الحو عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الإنتقالي ورئيس القطاع التدريبي بهيئة الإعلام الجنوبي ..

وفي اللقاء تم مناقشة سير العمل في الإتحاد وما يطلبة قيادة إتحاد الفن بالتأهيل والتدريب للدائرة الإعلام بتدريب المختصين بالجانب الاعلامي خصوصاً .

ومن جانبه رحب الدكتور عبدالله بما يلزم من جانب التدريب والتأهيل بالأيام القادمة عن بداء تدشين دورات خاصة .

 

تواصل استمرار الزيارة للاستاذ باسل فيصل علوي والأستاذ خواجه برئيس الهيئة الإعلامية للمجلس الانتقالي الاستاذ علي الكثيري مستمعاً من قيادة الإتحاد عن سير العمل وإنجازهم الكثير من أعمال الفنانين التي تحتاج إلى التوثيق والظهور بوسائل الإعلام وخاصة بقناة المجلس عدن المستقلة .

 

وبسرور ورحابة تمثل من جانب الاستاذ علي الكثيري بما تبذله قيادة الإتحاد بالفن اللحجي على عموم الجنوب وانه إلى جانبهم في كل الأوقات .

 

 

*من المحجري يحيى السقلدي 


المصدر: عدن لنج

تابع أيضاً

عاجل