المحتوى الرئيسى

طارق صالح يقدم مساعدات غذائية لمعلمي ومعلمات المخا

منذ 6 يوم - 2022-09-23 [130] قراءة

نافذة اليمن - عدن

قدّمت الخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية الذي يترأسها عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، دفعة جديدة من المساعدات الغذائية لمعلمي ومعلمات مديرية المخا، ضمن مشروعها لدعم التعليم في عموم المديريات والمناطق المحررة بالساحل الغربي.

واستهدفت المساعدات 670 معلمًا ومعلمة ومتطوعًا في مدارس المديرية التي شهدت هذا العام تزايدًا كبيرًا في أعداد الملتحقين بمدارسها، خصوصًا بعد إعادة فتح المدارس في المناطق المحاددة لمديرية حيس بمحافظة الحديدة، والتي كانت لا تزال مهددة بقصف مليشيا الحوثي.

وأكد عضو المكتب السياسي للمقاومة الوطنية خالد الأشبط، أهمية دعم شريحة التربويين في عموم مديريات الساحل الغربي، مثمنًا جهودهم في مواصلة التعليم خلال ظروف استثنائية مرت بها هذه المديريات جراء الحرب المفروضة من قِبل مليشيا الحوثي.

ولفت إلى أن قيادة المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، وعبر الخلية الإنسانية تولي شريحة التربويين اهتمامًا لا يقل عن اهتمامها بالنازحين والأسر الأشد فقرًا.

من جانبه، ثمّن مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية قاسم الشاذلي، جهود العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، مؤكدًا أن مبادراته كان لها الأثر الكبير في إعادة تطبيع الحياة والتخفيف من معاناة المواطنين بشكل عام. 

وعبّر المعلمون والمعلمات عن جزيل الشكر والامتنان للعميد طارق صالح، مؤكدين أن تدفق السلال الغذائية يسهم إلى حدٍّ ما في توفير القوت الضروري.

ويأتي توزيع المساعدات الغذائية لمعلمي ومعلمات مديرية المخا ضمن مشروع جديد يشمل 12 ألف سلة غذائية للنازحين والأسر الأشد فقرًا، والمنكوبة بسيول الأمطار، والتربويين في مديريات الساحل الغربي.


المصدر: نافذة اليمن

تابع أيضاً

عاجل