المحتوى الرئيسى

عودة راشفورد ومارسيال للتدريبات قبل قمة مانشستر

منذ 2 شهر - 2022-10-01 [233] قراءة

قال إيريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد إن المهاجمين ماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال عادا إلى التدريبات قبل مباراة القمة أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد الأحد، بينما يغيب القائد هاري مجواير للإصابة.

ولم يشارك راشفورد في آخر مباراتين ليونايتد، أمام ريال سوسيداد وشريف تيراسبول في الدوري الأوروبي، بسبب إصابة عضلية، بينما لعب مارسيال 45 دقيقة فقط هذا الموسم بسبب إصابتين بالعضلات الخلفية للساق ووتر العرقوب.

وأبلغ تن هاج الصحفيين اليوم الجمعة "هاري مجواير مصاب، أما عن بقية التشكيلة فلدينا بعض الشكوك.

"تدرب أنطوني مارسيال طيلة الأسبوع مع المجموعة وأنا سعيد بهذا الموقف، ترك انطباعا جيدا في التدريبات، عاد راشفورد أيضا للتدريبات ونحن سعداء بذلك".

وتعرض مجواير لكدمة خلال تعادل إنجلترا 3-3 مع ألمانيا بدوري الأمم الأوروبية يوم الاثنين. ولم يبدأ المدافع أساسيا في آخر أربع مباريات قبل التوقف الدولي، لكن تن هاج واثق من عودته لمستواه.

وأضاف المدرب الهولندي "أنا أدعمه لأنني أؤمن به، خلال مسيرته خاض 50 مباراة دولية تقريبا مع إنجلترا، ولعب بشكل جيد مع ليستر ويونايتد ويتمتع بقدرات كبيرة، والأمر يتعلق به.

"اللاعبون بغرفة الملابس والمدربون والمدير يؤمنون به وهذا ما أبلغته به، وأثق في أنه سيقلب الأمور لصالحه".

وبعد هزيمتين في أول مباراتين رسميتين تحت قيادته استمتع تن هاج بأربعة انتصارات متتالية في الدوري ليرتقي يونايتد من القاع إلى المركز الخامس بالدوري بعد ست مباريات.

ونال تن هاج اليوم الجمعة جائزة مدرب الشهر بالدوري في سبتمبر أيلول فيما حصل راشفورد على جائزة لاعب الشهر بعد أن سجل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين.

وتابع تن هاج "هذه مكافأة لما حققه الفريق، نجحنا سويا وهذا يظهر أننا نسير في اتجاه صحيح لكن يوجد هامش كبير للتحسن".

ولم يلعب يونايتد أي مباراة بالدوري منذ هزم أرسنال في الرابع من سبتمبر أيلول، وسيخوض جدولا مزدحما بتسع مباريات في أكتوبر تشرين الأول بدءا من زيارة استاد الاتحاد.

وواصل المدرب "لعبت الكثير من مباريات القمة وأعرف أنها مباراة مهمة، نؤمن بقدراتنا واذا لعبنا بطريقة جماعية يمكننا الفوز على منافسنا".


المصدر: المنتصف نت

تابع أيضاً

عاجل