المحتوى الرئيسى

عيادة الهلال الإماراتي تواصل التنقل لعلاج المرضى والمحتاجين في حضرموت

منذ 1 اسبوع - 2022-11-24 [67] قراءة

عدن ـ نافذة اليمن 

استمرارا لمبادرة العيادة المنتقلة التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، للتخفيف من معاناة المرضى والمحتاجين في المناطق الريفية والنائية بمحافظة حضرموت، جنوب شرق اليمن، استهدفت المبادرة منطقة ظلومة وقرى مجاوره لها في مديرية بروم ميفع الساحلية.

وضمت العيادة "أخصائي أطفال وأخصائي نساء وتوليد وتخصص عام"، إضافة إلى أن المعاينة والفحوصات والأدوية كانت مجانيا، واجمالي الحالات التي تم الكشف عليها "220" حالة من العيادة العامة وعيادة الأطفال و عيادة النساء وولادة .

وأوضح مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية بروم ميفع الأستاذ سالم أحمد بارميل أن مكتب الصحة بالمديرية يحرص دوما على استضافة مثل هذه العيادات والبعثات والقوافل الطيبة التخصصية المدعومة والتي تعمل على تقديم خدمات علاجية متكامله ومجانية للمرضى في مناطق المديرية بشكل دوري ومستمر بين فترة وأخرى.

وأضاف أن هناك تعاون وشاركة بين مكتب الصحة والسكان بالمديرية والعديد من الجهات الخيرية التي لها علاقة بمثل هذه البرامج العلاجية والطبية،  شاكراً الهلال الأحمر الإماراتي وكل من كان له دور في انجاح هذه البرنامج المهمة ورفع كل العصوبات التي تعيق المديرية في الجانب الصحي الخدمي .

 


المصدر: نافذة اليمن

تابع أيضاً

عاجل