المحتوى الرئيسى

منح أمير قطري سيارتين نوع لكزس آخر موديل لملاطف الحميدي وأخيه .. اليك الحقيقة

منذ 1 شهر - 2022-12-06 [108] قراءة

تداول ناشطون يمنيون على منصات التواصل الإجتماعي مقطع مرئي يظهر فيه سيارتين لكزس , قيل انها منحت هدية لملاطف حميدي وآخر لأخيه .

وأطلع المشهد اليمني اليوم الثلاثاء على مقطع مرئي " فيديو" يظهر فيه سيارتين نوع لكزس آخر موديل 2022م والتي قيل في المقطع الصوتي المرافق لها انها منحت هدية لملاطف حميدي وآخر لأخيه والذي يقرع الطبول إلى جانبه بشكل حماسي.

وبحسب مصادر مقربة من قارع الطبول اليمني الشهير ملاطف الحميدي والذي شارك في إحياء مباريات كأس العالم في قطر 2022م وتم إشراكه في قرع طبله في مدرجات النوادي فإن هذه دعاية عارية من الصحة .

وأضافت المصادر أن ملاطف تلقى اهتمام بالغ من الإعلام القطري وإعجاب عددا من المواطنيين القطريين من قرع ملاطف لطبلته ومن التراث اليمني الذي يقدم في المناسبات و الأعراس .

وأكدت المصادر أن ملاطف لاقى دعوات من مواطنين قطريين لطلب ايقاع الطبول في مناسباتهم وتم تكريمه ومكافئته لكنه لم يمنح أي سيارات هدية .

وتعرض ملاطف حميدي لحملة تنمر من بعض الأسر اليمنية والتي اتهمت ملاطف بسرقة لقبها وانه من طبقة دنيى محاولة التنقيص من قيمته ورفع قيمتها لكن هذه الحملة انعكست لصالح ملاطف والذي لاقى إعجاب الآلاف اليمنيين بصفحته ومحاولة التقرب منه من العديد من الأسر اليمنية والطلب منه بتزويجه من بناتهم .

هذا وتعرض ملاطف الحميدي للحبس من المليشيا الحوثية وتم حلاقه رأسه واعتبروه انه منفتح بشكل يتعارض مع التعاليم الحوثية التي تحاول فرضها على الشعب اليمني لكن ملاطف غادر اليمن وتم ممارسة هوياته في مصر وقطر وغيرها من الدول خارج اليمن والتحول من المحلية إلى العالمية .


المصدر: المشهد اليمني

تابع أيضاً

عاجل