المحتوى الرئيسى

جماعة الحوثي تلزم المعهد الصحي بعمران بتدريس كتيبات ”حسين الحوثي” الطائفية

منذ 1 شهر - 2022-12-06 [103] قراءة

ألزمت المليشيا الحوثية الكادر التعليمي في المعهد الصحي الحكومي بمحافظة عمران بتدريس كتيبات "حسين الحوثي" وغيرها من الكتيبات الشيعية الطائفية والإرهابية .

وقالت مصادر طبية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء أن القيادي الحوثي أحمد البروشي ألزم الكادر التعليمي والإداري في المعهد الصحي الحكومي فرع عمران

بتدريس كتيبات "حسين الحوثي " الأب الروحي للحوثيين وادراجهن في جداول المحاضرات بالمعهد من خلال مادتي "الثقافة الإسلامية" و"التربية الوطنية " .

وأضافت المصادر أن البروشي اتهم مدرسي المعهد بالترويج للحرب الناعمة محذرا من خطورتها ومقدما السبل والطرق لمواجهتها ومعرفة ماهية الوسائل التي يستخدمها الأعداء لايصالها إلى عمران ! والتي أثارت سخرية مدرسي المعهد .

وطالب البروشي بإدخال الثقافة القرانية بأرقى مستوى كونها أساس الدين الحنيف وعمود القوة لمواجهة الحرب الناعمة والتي تتمثل بحسب البروشي في "الولاية" لآل الحوثي وتعبئة الطلاب للموت من أجل التضحية من أجل حصر السلطة والثروة في السلالة التي ينتمي لها .

هذا وقامت المليشيا الحوثية بتغيير المناهج الدراسية طائفيا والذي من خلالها تحاول المليشيا تشييع اليمن واستيراد تجربة " ولايه الفقيه " الخمينية إلى الجزيرة العربية والتي تهدد الدول العربية لصالح التوسع الفارسي .


المصدر: المشهد اليمني

تابع أيضاً

عاجل