المحتوى الرئيسى

منظمة الحزب الاشتراكي بحضرموت تعقد دورتها الاعتيادية بسيئون

منذ 1 شهر - 2022-12-06 [109] قراءة

Aa

سيئون ( حضرموت21 ) محمد حقص

عقدت منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت، مساء الاثنين بمديرية سيئون، دورتها الاعتيادية تحت (شعار من أجل حشد كل الطاقات وطي صفحة الانقلاب واستعادة الدولة وإحلال السلام وحل القضية الجنوبية).

وأشار سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت الأستاذ محمد عبد الله الحامد، إلى أنه يأتي انعقاد دورة لجنة منظمة الحزب في هذا الوقت الذى تكتنفه حالة من تذبذب المشهد السياسي العربي والإقليمي والدولي المليء بالمفارقات، وفى ظل فقدان أثر وسيطرة الدولة، وغياب للخطاب الجامع.

وأوضح الحامد الحملات المغرضة والمغالطات التي تنشر الهادفة إلى زعزعة ثقة الجماهير بمنظمة الحزب الاشتراكي، مستغلةً غياب دور الحزب الإعلامي في الساحة الوطنية، معربًا عن أمله أن تخرج الدورة الاعتيادية بمقررات وتوصيات تسهم في إيجاد جملة من المخارج والحلول لمعوقات حان أوان حصادها، ودور الحزب في تحسن الوضع المعيشي للمواطن.

واستعرض سكرتير الدائرة الحزبية التنظيمية حسن بوزيدان التقرير السنوي لمنظمة الحزب في عموم مديريات المحافظة، واضعًا للحضور امام عدد من الصعوبات التي تواجه بعض دوائر السكرتارية، ومعبرًا عن شكره لقيادة المديريات على جهودهم طوال العام.

وتخلل اللقاء طرح جملة من المقترحات والملاحظات المتعلقة بالإطر التنظيميه وتسيير شؤون المنظمة، بما يسهم في قيام الحزب بأدواره الوطنية في ظل المتغيرات السياسية التي تواجه الوطن.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...

اظهر المزيد

أقرأ التالي

2022-12-06

تنويه عاجل صادر عن كهرباء وادي #حضرموت

2022-12-06

#الضالع : مهدي والقُبة ينهيان خلاف قبلي في منطقة مريس

2022-12-06

المحافظ بن الوزير يتفقد تجهيزات استئناف العمل في مشروع تأهيل جسر الحاضنة المدخل الغربي لمدينة عتق

2022-12-06

قيادة الحزام الأمني تكرم نقاط طوق العاصمة #عدن

2022-12-06

انتقالي #حضرموت ينظم فعاليات اليوم العالمي للتطوع بالمكلا

2022-12-06

ألغام الحوثي تواصل النهش في أجساد المدنيين.. ومسام يمضي في طريق تفكيكها

مقالات ذات صلة


المصدر: حضرموت 21

تابع أيضاً

عاجل