المحتوى الرئيسى

الحوثي يرتكب مجزرة بطيران هجومي وينفذ تهديده بالموت لسكان قرية رفضوا الخروج منها

منذ 3 يوم - 2023-01-25 [104] قراءة

نافذة اليمن - خاص

بعد تهديدهم عبر عاقل القرية، أقدمت مليشيا الحوثي الارهابية، مساء الثلاثاء، على إرتكاب مجزرة دموية بحق سكان منطقة جنوب محافظة الحديدة.

وافادت مصادر وثيقة الاطلاع، أن المليشيات الحوثية هددت سكان قرية الشرجه الواقعة اقصى جنوب مديرية الجراحي بالموت الحتمي في حال رفضهم النزوح من منطقتهم.

وأكدت المصادر أن عاقل قرية الشرجه الموالي لمليشيا الحوثي، المدعو محمد فتيني جلمود، هدد أعالي قرية الشرجه بالموت في حال رفضهم النزوح من قريتهم أقصى جنوب الجراحي.

وبعد رفض الأهالي الخروج القسري، شنت مليشيا الحوثي بطائرات هجومية، قصفا عنيفاً استهدفت به منازل المواطنين بقرية الشرجه، في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، ما أسفر عن استشهاد ثلاثة أطفال وإصابة آخر.

وقال الناشط الحقوقي مجاهد القب في بلاغ صحفي نشره على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك رصده نافذة اليمن: ضحايا قرية الشرجه في اقصى جنوب مديرية الجراحي جنوب محافظة الحديدة، مساء الثلاثاء، استهدفتهم مسيرة لمليشيا الحوثي".

وأوضح القب :"تلقيت اكثر من رسالة من اهالي المنطقة تؤكد تهديد "عاقل الشرجة" محمد فتيني جلمود، اهالي الشرجة بأن عليهم النزوح او أن الموت سيكون مصيرهم".

واضاف:"مساء الثلاثاء استهدفت مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي مزرعة في المنطقة قتل ثلاثة اطفال واصيب رابع".

واكد في ختام التدوينة، ان :"تهديد المليشيا مازال قائماً وهو ما يجعلنا نشعر بقلق ان حدوث جرائم بحق اهالي قرية الشرجة ستتكرر".


المصدر: نافذة اليمن

تابع أيضاً

عاجل