المحتوى الرئيسى

القوة العسكرية الضاربة في اليمن تخرج بإعلان جديد يزيد من رعب الحوثيين

منذ 11 شهر - 2023-05-26 [201] قراءة

نافذة اليمن - عدن

أعلنت ألوية العمالقة الجنوبية، فجر اليوم، عن تخرج أفراد الدفعة 44 من الدورة التدريبية العسكرية بعرض عسكري مهيب استعرض فيه الأفراد المهارات التي اكتسبوها في الدورة.

ويشار إلى أن ألوية العمالقة الجنوبية هي القوة العسكرية الضاربة في اليمن التي لم تسجل أي خسائر جغرافية أمام المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا، والتي تكبدت على يدها الآلاف القتلى والجرحى، في مختلف جبهات القتال، إذ تشكل رعباً كبيراً لذراع إيران في صنعاء.

وبحسب ما أورده المركز الإعلامي لقوات العمالقة، فقد تلقى أفراد الدفعة العديد من التدريبات العسكرية والمهارات القتالية والتدريب الناري ومهارات الميدان، وتدريبات متخصصة في الهندسة العسكرية، وتدريبات نظامية وقتالية، وأخرى في الاسعافات الأولية.

وتخلل العرض العسكري العديد من الفقرات الاستعراضية والمهارات القتالية والعسكرية التي تلقاها الأفراد خلال الدورة التدريبية.

وتحرص قوات ألوية العمالقة الجنوبية على اقامة دورات التدريب والتأهيل العسكري لمنتسبيها بأهتمام ودعم مباشر من قائد ألوية العمالقة الجنوبية النائب الرئاسي، عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي لرفع مستوى ومهارات الأفراد القتالية والعسكرية في ميدان المعركة.


# اليمن 

المصدر: نافذة اليمن

تابع أيضاً

عاجل