المحتوى الرئيسى

لماذا خرجت مذيعة قناة ”الحدث” السعودية من القناة بعد بكاءها على الهواء مباشرة؟.. شاهد ماذا قالت

منذ 11 شهر - 2023-05-26 [840] قراءة

وجه أحد المتابعين للمذيعة السابقة في قناة الحدث ، المذيعة اليمنية أسماء راجح، سؤالًا عن سبب خروجها من القناة السعودية رغم تألقها.

وأجابت عليه المذيعة في تدوينة ،رصدها "المشهد اليمني"، اليوم الجمعة، بالقول: "سؤال مهم في توقيت مهم وشكراً لطف حديثك وعد مني بفيديو قريباً اشرح فيه تفاصيل اعتاد الناس ان اكون قريبة منهم فيها".

وجاء سؤال المتابع، بعد سلسلة تغريدات وجهتها المذيعة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي، قالت فيها: "رسالتي لعلها تصل اليك د #رشاد_العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وكل المجلس الرئاسي الواجهه الحقيقه لليمن كدولة قائمة بشعبها الذي لم ولن يموووت د.رشاد لم اكن في يوم مع جهه ولاحزب ولامنظمة انتمائي وطني وشعبي وقلتها على الهواء من اكبر محطة عربية شعبي عزيز وغالي ويستحق الحياه".

اقرأ أيضاً

وأضافت: "قلتها وانا اشعر بعظمة تاريخ وطني وعزة شعبة وكرامة امهاتنا ودماء اطفالنا وشهداء حتى اللحظه تسقط شريط حياه مر في لحظات امام عيني تجاوزت بوطني كل الحدود الإعلامية والأسقف المطروحة للمذيع ليس تفاخراً وانما الم وحسرة واعتزاز خليط من مشاعر وطني المقصود من رسالتي هو شعب اليمن".

وتابعت: "شعب اليمن من خلفكم في كل قرار يذهب لصالح الناس وعيشة الناس وتعليم جيل وصحة وطن وقبل كل ذلك الأمان العيش بكرامة اوجعني قلبي وانااشاهد بعيني في الغربة وجع أهلي وناسي اعلم والكل يعلم حجم الكارثه المركبة في اليمن وعلى اليمن ???????? ولكن من خلفكم شعب يريد الحياه يكفي ان نوجد لأطفالنا وطن".

وكانت المذيعة اليمنية في قناة الحدث، الدكتورة أسماء راجح، في يناير الماضي، أجهشت بالبكاء، خلال استعراضها الوضع المأساوي في اليمن.

وفي التقرير استعرضت أسماء راجح قساوة الوضع في اليمن والحالة التي لحقت باليمنيين إثر الحرب، لتجهش بالبكاء، الأمر الذي أثار موجة من التعاطف والتفاعل الواسع.


# السعودية 

المصدر: المشهد اليمني

تابع أيضاً

عاجل