المحتوى الرئيسى

الجاوي يطلع على اوضاع سوق ناصر ويلتقي بمشرف مشروع المسكن الملائم

منذ 11 شهر - 2023-06-06 [285] قراءة

ضمن سلسلة جولات تفقدية بشوارع واحياء المعلا اطلع الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا عل اوضاع و سير العمل بسوق ناصر للخضار والفواكه والأسماك.

واستمع الجاوي للمواطنين لملاحظات المواطنين والباعة في السوق والإشكاليات والعراقيل التي يواجهونها منوهآ بان السلطة المحلية بالمديرية ستقوم برفع كافة الإشكاليات والعراقيل لادارة صندوق النظافة والتحسين لحلها مؤكدا على التنسيق الكامل بين إدارة المديرية وإدارة الصندوق في مجالات النظافة والاسواق .

وفي سياق منفصل التقى الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا بالمهندس بسام ثابت ممثل برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية هابيتات.

وفي اللقاء قدم ممثل الهايبتات شرحا تفضيلا لحول المرحلة الثانية للمشروع المسكن الملائم الممول من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن ومؤسسة الوليد الإنسانية وينفذ عبر البرنامج الأممي في شارع الشهيد مدرم.

كما اطلع مدير عام مديرية المعلا على سير العمل في المرحلة الثانية لترميم المنازل المتضررة من السيول مناطق المرتفعات وتحديدا حي الشعلة التي تقوم بها منظمة هبيتات بتمويل من الحكومة اليابانية حيث من المتوقع استكمال هذة الترميمات في الايام القريبة القادمة.

وأشاد الجاوي بالدعم السخي الذي تقدمه حكومة المملكة العربية السعودية عبر الذراع التنموي لليمن لها البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن مشيدا كذلك بمؤسسة الوليد الإنسانية والحكومة اليابانية الصديقة والبرنامج الأممي (هابيتات) .

المركز الاعلامى م المعلا


المصدر: تحديث نت

تابع أيضاً

عاجل