المحتوى الرئيسى

وزير التخطيط يبحث مع (اليونبس) في اليمن مستوى تنفيذ التدخلات والمشاريع بمختلف القطاعات

منذ 7 شهر - 2023-09-25 [83] قراءة

عدن - سبأنت

بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع في اليمن (اليونبس) فياض رسول، مستوى سير تنفيذ التدخلات والمشاريع بمختلف القطاعات في اليمن.

وتناول الجانبان خلال اللقاء، آليات تنفيذ عدد من المشاريع منها المشروع الطارئ للخدمات الحضرية المتكاملة المرحلة الأولى، وتعزيز المرونة من خلال تحسين مرافق الخدمات الصحية المرحلتين الثانية والثالثة.

وأشاد الوزير باذيب، بدعم اليونبس وتدخلاته في جميع المحافظات .. مشيرا إلى جهود الوزارة لمواكبة احتياجات القطاعات من المشاريع والتدخلات وفق خطة التمويلات المتاحة والتركيز على مشاريع التنمية والاستدامة ودور اليونبس الفاعل في هذا الجانب. .مشدداً على أهمية موافاة الوزارة بتقارير وخطط تنفيذ المشاريع في المجالات المختلفة، لعكس ذلك في خطة الاستجابة القادمة والتدخلات المطلوب تنفيذها.

ومن جانبه استعرض مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع في اليمن (اليونبس)، أهم المشاريع التي يدعمها البرنامج خلال العام الجاري .. مؤكدا الحرص على تعزيز أوجه الشراكة مع الحكومة ومساندة جهودها في تغطية احتياجاتها من المشاريع المستدامة.


# اليمن 

المصدر: سباء نت

تابع أيضاً

عاجل