المحتوى الرئيسى

اسرار | بالفيديو والتفاصيل .. طارق صالح يتفقد جاهزية محور الحديدة ويشدد على التأهب للمعركة القادمة| شاهد

منذ 2 شهر - 2023-12-11 [157] قراءة

اسرار سياسية:

قام عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح، امس الأحد، بتفقد جاهزية محور الحديدة، وخطوط التماس مع مليشيا الحوثي المدعومة من النظام الإيراني.

و زار صالح معسكر اللواء الأول تهامة ومواقع اللواء في خط النار، حيث كان في استقباله قائد اللواء العميد فاروق الخولاني، وأركان حرب وعمليات اللواء وقادة الكتائب.

ونقل قائد المقاومة الوطنية للأبطال في محور الحديدة تحايا رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي واطلع على خارطة انتشار المقاتلين ومستوى التحصينات في المواقع الأمامية على طول مسرح العمليات، مشيدًا بمستوى الجاهزية والانضباط.

وشدد عضو مجلس القيادة على أهمية الالتزام باليقظة والتأهب الدائم لأي معركة قادمة، في ظل تعنت مليشيا الحوثي أمام الجهود الأممية والدولية والإقليمية لإحلال السلام العادل والشامل والمستدام في اليمن.

وحيا العميد طارق الروح القتالية والمعنويات العالية التي يتحلى بها أبطال اللواء الأول تهامة، مثمنًا تضحياتهم الجسيمة في سياق المعركة المقدسة التي يخوضها الشعب ضد المشروع التوسعي الإيراني وأدواته (مليشيا الحوثي الإرهابية).

كما هنأهم بمناسبة ذكرى تحرير الخوخة في السابع من ديسمبر، منوهًا بالملاحم البطولية التي سطرها أبطال اللواء في تلك المعارك وفي كل المعارك التي خاضها، ويخوضها اللواء جنبًا إلى جنب مع مختلف تشكيلات القوات المشتركة.

[embedded content]

Continue Reading


المصدر: اسرار سياسية

تابع أيضاً

عاجل