المحتوى الرئيسى

حركة بذيئة وغير أخلاقية من ‘‘رونالدو’’ تثير غضب السعوديين عقب فوز النصر على الشباب ومطالبات بمعاقبته (فيديو)

منذ 1 شهر - 2024-02-26 [101] قراءة

أثار النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الجدل مجددا في الملاعب السعودية، بسبب حركة "غير أخلاقية" فعلها بوضوح عقب فوز النصر السعودي.

وكان النصر فاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة سجل فيها رونالدو هدف السبق ، فيما أضاف البرازيلي أندرسون تاليسكا هدفين، وجاءت حركة قائد المنتخب البرتغالي والنادي السعودي عقب الهدف الثالث الذي سجله تاليسكا في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وظهر رونالدو في منتصف ملعب فريقه وأشار بيده بشكل اعتبره جمهور الشباب وعدد من الإعلاميين السعوديين ورواد وسائل التواصل الاجتماعي "حركة غير أخلاقية" تستحق فرض عقوبة انضباطية ضد اللاعب.

وعلق الإعلامي السعودي، وليد الفراج، عبر برنامجه "أكشن مع وليد"، وقال إن لقطات رونالدو انتشرت بعد نهاية المباراة وكان فيها يوجه إشارته نحو جماهير نادي الشباب.

وتابع الفراج: "عادة لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لا تتخذ قرارات بناء على لقطات مرئية، بل من الناقل الرسمي ... لكن ما صار اليوم في ملعب نادي الشباب ... أصبحنا في مفترق طرق، هل نريد دوريا من الأفضل في العالم أم دوري فيه لاعب نتغاضى عن أفعاله وآخر لا؟".

وأوضح: "يمكن أن أعدد هنا في هذا الموقف 20 جانبا سلبيا للقفز (على الواقعة)، الأول هو فقدان المسابقة لمصداقيتها أمام الرأي العام، وثانيا ستعزز من عشاق المؤامرة وتزيد جرعة التشكك عندهم في مصداقية المسابقة وعدالتها، حتى لجنة الانضباط ستجد نفسها محاصرة في الزاوية".

وهذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها رونالدو انتقادات بسبب احتفالياته، حيث سبق أن أثار جدلا كبيرا بعد خسارة فريقه النصر ضد الغريم الهلال خلال وقت سابق هذا الشهر في نهائي بطولة كأس موسم الرياض الودية، حيث بدا -حينها -غاضبا بعد المباراة عندما رمى أحد المشجعين وشاحا أزرق، فأمسك به رونالدو ووضعه داخل سرواله من الأمام ثم رمى به إلى الجمهور.

وفي أبريل الماضي، قام رونالدو بحركة وصفت بأنها "مشينة" بعد انتهاء مباراة فريقه النصر ضد الهلال في الدوري السعودي للمحترفين ما أثار غضبا واسعا وصل إلى حد المطالبة بفسخ عقده مع النادي، وطرده من البلاد.


المصدر: المشهد اليمني

تابع أيضاً

عاجل