المحتوى الرئيسى

أزمات رامز جلال في برنامجه برمضان وهؤلاء أشهر ضحاياه

منذ 1 شهر - 2024-03-02 [95] قراءة

السبت - 02 مارس 2024 - الساعة 10:30 م بتوقيت اليمن ،،،

(( المصدر )) خاص :

ما إن يقترب شهر رمضان حتى يبدأ الجمهور في البحث عن تفاصيل برنامج الفنان رامز جلال الذي يواصل تقديمه للعام العاشر على التوالي في رمضان.

وكان رامز قد بدأ تصوير برنامجه الجديد في سرية تامة كما هو معتاد منه كل عام، حيث يضفي السرية والغموض على فكرة البرنامج والضيوف الذين يقعون في فخ مقالبه، ليزيح اللثام عن البرنامج قبل ساعات قليلة من بدء عرضه في رمضان.

وانتشرت قبل وقت ليس بالكثير أخبار عن اسم البرنامج هذا العام والذي يأتي تحت عنوان "رامز قفل اللعبة" والذي يصور حلقاته في مدينة دبى، داخل مدينة ألعاب كبرى.

وكشفت مصادر من داخل البرنامج لـ"لها" أن رامز هذا العام واجه بعض الصعوبات في تصوير الحلقات الثلاثين من البرنامج، وذلك بسبب اعتذار عدد كبير من النجوم والمشاهير بسبب معرفتهم مسبقاً بالمقلب قبل التصوير، رغم المقابل المادى الكبير جدًا.

ويسابق رامز جلال الزمن من أجل الانتهاء من تصوير حلقات البرنامج قبل حلول شهر رمضان والذي لم يتبق عليه سوى أيام قليلة، حيث إنه صور حتى الآن عددًا محدودًا من الحلقات معظمهم من الضيوف الدائمين خلال النسخ الماضية ومن المفترض أن يستكمل التصوير ربما في الأيام الأولى من شهر رمضان الكريم.

ويستضيف رامز عددًا من نجوم الرياضة والفن ومشاهير الوطن العربي وخارجه ومنهم: لاعب النادي الأهلي أحمد عبد القادر، الفنان عمرو يوسف، اللاعب امام عاشور، الفنانة هنادي مهنا، المطرب محمود العسيلي، الفنانة حنان مطاوع، المطرب أمير عيد، الفنانة هنا الزاهد.


المصدر: صحيفة المرصد

تابع أيضاً

عاجل