المحتوى الرئيسى

بكاء ناهد السباعي لحظة تكريمها بالمركز الكاثوليكي

منذ 1 شهر - 2024-03-02 [97] قراءة

السبت - 02 مارس 2024 - الساعة 10:40 م بتوقيت اليمن ،،،

(( المصدر )) خاص :

خلال تكريم الفنانة ناهد السباعي في الحفل الختامي لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما عن دورها في فيلم "19 ب"، بكت تأثراً خلال حديثها للجمهور، مشيرة إلى أن والدتها الراحلة ناهد فريد شوقي كانت تحب دورها خلاله.

وأهدت ناهد السباعي الجائزة لوالدتها وعقبت عليها قائلة: "أنا بهدي الجايزة دي لوالدتي، لأن هي كانت من محبي المهرجان الكاثوليكي وكانت بتحب الفيلم ده أوي وبتحب دوري فيه".

وكانت ناهد السباعي قد تم تكريمها منذ أيام ضمن احتفالية "ملتقى قوتها"، في نسخته الثالثة والتي أقيمت تحت شعار "النساء والرجال في صناعة النجاح"، وذلك عن مجمل أعمالها التي هدفت لدعم المرأة في العديد من القضايا، والتي عبرت خلال تكريمها عن سعادتها بالتكريم عن دعم المرأة.

وتخوض ناهد السباق الدرامي الرمضاني للمرة الأولى بمسلسلين هما: "نقطة سوداء" مع أحمد فهمي و"محارب" مع حسن الرداد.

نقطة سوداء" مكوّن من ١٥ حلقة، ويشارك ناهد السباعي في بطولته عدد من النجوم، بينهم: أحمد مجدي وأحمد فهمي ونضال الشافعي ووفاء عامر وأحمد بدير وسماح أنور وناهد رشدي وسارة سلامة وهدى الإتربي وأحمد خالد صالح...، وهو من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف أمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

وتواصل ناهد السباعي حالياً تصوير مسلسل "محارب"، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة: حسن الرداد ونيرمين الفقي وأحمد زاهر وماجد المصري ومحمود يس جونيور وملك أحمد زاهر... وتلعب فيه ناهد دور فتاة شعبية.


المصدر: صحيفة المرصد

تابع أيضاً

عاجل