المحتوى الرئيسى

اسرار | بالاسماء والتفاصيل.. ضابط اخواني يعذب مختل عقليا حتى الموت في تعز

منذ 3 اسبوع - 2024-04-03 [72] قراءة

اسرار سياسية:

يواصل قيادات الاخوان العسكرية في القوات الحكومية، ارتكاب الانتهاكات الجسيمة بحق المدنيين في مدينة تعز الخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح عسكرياً وأمنيا وإدارياً منذ ثمان سنوات.

وفي جريمة اليوم، ضحيتها رجل مختل عقليا، وجلادها ضابط عسكري يتبع محور تعز العسكري، من القيادات المحسوبة على حزب الإصلاح الإخواني، ويحمل في سجله أرواح ابرياء بالعشرات.

وقالت مصادر حقوقية في مدينة تعز، أن ضابط أمن اللواء 145 القيادي الاخواني المدعو جمال الشيبة، أقدم مع أفراده على تعذيب رجل أربعيني مختل عقليا وضربه بشكل وحشي حتى فقد حياته.

واضافت المصادر، أن عناصر اللواء 145 قامت باحتجاز الضحية في نقطة المطار القديم غرب مدينة تعز، واختطافه إلى سجن اللواء في المنطقة ذاتها.

وأشارت المصادر إلى أن الضابط جمال الشيبة، أشرف بنفسه على تعذيب الضحية بشتى صنوف التعذيب والضرب، قبل أن يتم رميه في قارعة الطريق على خط المطار القديم – بيرباشا.

وبحسب المصادر، قام بعض المواطنين باسعاف الرجل المريض عقليا، والدماء تسيل من جسمه الذي لا يكاد يخلو من الكدمات، إلى مستشفى الثورة العام، لكنه فارق الحياة قبل إدخاله قسم الطوارئ.

وتشهد مدينة تعز ومناطقها الخاضعة لسيطرة جماعة الإخوان، جرائم قتل وانتهاكات مروعة، لعناصر عسكرية وأمنية محسوبة على مقر الجماعة.

Continue Reading


المصدر: اسرار سياسية

تابع أيضاً

عاجل