المحتوى الرئيسى

مغنية الراب دوجا كات بسبب شعرها الطبيعي يتنمرون عليها وهي تردّ

منذ 2 اسبوع - 2024-04-03 [85] قراءة

الأربعاء - 03 أبريل 2024 - الساعة 04:16 ص بتوقيت اليمن ،،،

(( المصدر )) خاص :

عبّرت مغنية الراب دوجا كات عن استيائها وحزنها من الانتقادات والتعليقات السلبية التي طاولتها بسبب شكل شعرها الطبيعي، بعد أن نشرت صورة قريبة لخصلاتها كترويج لغلاف ألبومها المقبل.

وتحدّثت مغنية الراب عن هذا الموضوع في بث مباشر عبر تطبيق "إنستغرام"، وأكدت أنها تشعر بالإحباط من أسلوب البعض في التعليقات التي تصلها، واصفةً إياها بأنها "ذات نمط ثابت"، حيث تتم مقارنة شعرها الذي يتكون من تجعيدات بأمور مزعجة مثل "الخراف والسجاد وحتى الفُشار".

وأضافت دوجا التي تشتهر بإطلالاتها الغريبة في المهرجانات والحفلات، أنها تشعر بأن "الأشخاص يتصرفون بشكل غير لائق من خلال التعليقات التي تصلها عبر السوشيال ميديا والتي تنتقد إطلالاتها وشكلها بطريقة مستفزة ومؤذية"، مؤكدةً أنها ترغب في التحرر من هذه النماذج السلبية والمساعدة في تغييرها.

وقالت بتأثر: "علينا المُضي قُدماً. دعونا نمضي قُدماً. دعونا ننمو. لا أستطيع أن أخبركم بما يجب عليكم فعله. أنا لست مسؤولة عنكم. لا أريد أن أقول أكثر من ذلك".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع البث المباشر وانتقدوا الأشخاص الذين تكون انتقاداتهم قاسية وشخصية وتمس القلب لأنها مؤذية وتترك اثراً سلبياً في المتلقي.


المصدر: صحيفة المرصد

تابع أيضاً

عاجل