المحتوى الرئيسى

تمهيدا لتهريبه الى خارج البلاد: مليشيا الاصلاح تفرج عن شقيق حمود المخلافي بعد قتله جندي حكومي

منذ 2 اسبوع - 2024-04-03 [105] قراءة

قالت مصادر مطلعة أن مليشيا حزب الاصلاح التي تسيطر على مفاصل الدولة بمحافظة تعز جنوب غرب اليمن أفرجت، اليوم، عن شقيق القيادي في مليشيا حزب الاصلاح حمود سعيد المخلافي، المتهم بجريمة قتل جندي في العاشر من يناير الماضي.

واوضحت المصادر إن الشرطة العسكرية الخاضعة لحزب الاصلاح  أفرجت عن محمد سعيد المخلافي شقيق القيادي في مليشياالاصلاح حمود  المخلافي، والذي قام بقتل الجندي في القوات الحكومية عدنان علي عبدالله الصامت

وأشارت المصادر  إلى أن الإخواني حمود سعيد المخلافي نسق مع الشرطة العسكرية لتهريب شقيقه وقام بتوفير تأشيرة سفر وجواز سفر جديد له ولعدد من القيادات المحكومين بالإعدام، لتهريبهم إلى سلطنة عمان ومن ثم إلى تركيا في تحد صريح للقانون والقضاء ولأولياء الدم.

وفي يناير الماضي اقدم المدعو محمد  المخلافي، وبشكل متعمد، على قتل المجني عليه عدنان علي عبدالله الصامت، وهو جندي في القوات الحكومية، على الطريق العام بين جولة الكهرباء ومستشفى الصفوة.

وبحسب المصادر، فإن المخلافي وعصابته كانوا على متن سيارة برادو 2008، عندما تقطعوا للجندي الصامت في شارع بالقرب من مدرسة زيد الموشكي شمال مدينة تعز وقاموا بقتله لنهب سلاحه وراتبه.

وشهدت القضية لمحاولات متعددة لحرف مسارها واعتبارها جريمة قتل خطأ وفق مصادر مطلعة.


المصدر: المنتصف نت

تابع أيضاً

عاجل