المحتوى الرئيسى

استشهاد قائد جبهة الشريجة وأربعة جنود خلال صدهم هجوم لمليشيات الحوثي على شمال لحج

منذ 2 اسبوع - 2024-04-03 [112] قراءة

اُستشهد خمسة جنود بينهم قائد جبهة الشريجة في شمال محافظة لحج بـ "جنوب البلاد" مساء الثلاثاء، اثر تصديهم لهجوم شنته مليشيات الحوثي الارهابية، وكلاء إيران، على مواقعهم في المنطقة منطقة كرش شمال المحافظة.

وذكرت مصادر ميدانية، بأن النقيب "سمير الفقيه" وأربعة من الجنود قتلوا واصيب أخرون، في تصديهم لهجوم شنته عناصر مليشيات الحوثي على مواقعهم في منطقة "الضواري" التابعة لجبهة الشريجة، بمديرية كرش، شمال محافظة لحج.

وأكدت المصادر، تمكن القوات المرابطة شمال لحج، تمكنت من كسر الهجوم الحوثي التي استخدمت فيها مختلف أنواع الاسلحة بما فيها المسيرات، وكبدتهم خسائر كبيرة، وأجبرت بقية عناصرها على التراجع نحو مواقعها السابقة في المناطق الحدودية بين محافظتي تعز ولحج.

واوردت المصادر أسماء الجنود الذين استشهدوا مع النقيب "الفقيه" وهم " الجندي حامد العزي، والجندي خلدون مهدي سريع، والجندي  اثير غالب، والجندي محمد سيف مقبل".

يذكر ان مليشيات الحوثي تواصل شنها هجمات ارهابية على مواقع القوات الحكومية والمشتركة، والمدنيين في جميع مناطق التماس والجبهات، في محاولات منها تحقيق مكاسب واختراقات للتغني بها في مناطق سيطرتها التي تشهد تدهورا كبيرا في جميع مناحي الحياة.


المصدر: المنتصف نت

تابع أيضاً

عاجل