المحتوى الرئيسى

إبداعات مميزة لـ Versace Home في Salone del Mobile في ميلانو

منذ 1 شهر - 2024-04-22 [229] قراءة

تتم مشاركة قصص عن أهمية قصر Palazzo للأزياء والثقافة على نطاق واسع، بما في ذلك الاجتماع غير المسبوق بين Fendi وVersace في عرض أزياء Fendace، كما نشهد ولادة وشهرة عارضة الأزياء خلال عرض أزياء Versace لخريف وشتاء 1991 الذي أُقيم في فناء القصر، والاحتفالات التي أُُقيمت بعد انتهاء العروض، والتي جمعت عائلة فيرساتشي مع المواهب الإبداعية، مثل Anne Hathaway و Hyunjin بعد عرض أزياء خريف وشتاء 2024 لهذا العام.

دار Versace: يُقام معرض If These Walls Could Talk في الفترة ما بين 17 و 21 نيسان/أبريل في معرض Salone del Mobile وهو متاح للجمهور من خلال التسجيل المسبق المحدود على موقع Versace.com.

Versace Home 2024

تتضمّن مجموعة Versace Home 2024، التي يتم إنتاجها وتوزيعها من جانب Luxury Living Group، موضوعات التصميم التالية:

Medusa '95

Medusa ’95 هو نسخة جديدة من نسخة Medusa المميزة للدار، والتي ظهرت لأول مرة في مجموعة Versace لربيع وصيف 1995. يضم تصميمات ميدوسا التي اكتسبت أهميتها من خلال التفاصيل المعدنية الإغريقية وتميّزت هنا عبر مجموعة كاملة من الأدوات المنزلية.

Medusa ’95 Conversation Sofa هي أريكة تشبه السرير الكبير ومفصّلة بزخارف جلدية فاخرة ومساند للذراعين محاطة بوسائد مريحة من قماش الشانيل تتميز بزخارف Barocco من Versace. وهي متوافرة في تصميمين مختلفين، للاستخدام الداخلي أو الخارجي.

Medusa '95 Sectional Sofa هي عبارة عن أريكة كبيرة الحجم مع مجموعة من الوسائد الموضوعة بطريقة عشوائية واضحة ولكنها مدعومة بوسائد أسطوانية صغيرة.

يتميز Medusa '95 Rounded Chair بشكل دائري ومغلّف ومدعوم بقاعدة دوّارة تسمح بالحركة والقدرة على التكيف ضمن محيطه.

تم تصميم Medusa ’95 Big Armchair ليجمع بين أريكة وكرسي بذراعين، بينما يتميز Medusa ’95 Bed بألواح مبطنة، مع تنجيد من القماش أو الجلد، وجوانب فولاذية مع إنهاءات لامعة من الكروم أو الذهب.

تتميز Ottoman Medusa '95 بشكل هندسي.

وتم إثراء طاولات تقديم القهوة Medusa '95 Coffee Tables ذات الإصدار المحدود بأسطح عاكسة وخطوط رسومية وهياكل معدنية.

La Medusa

ميدوسا هي الرمز الأقوى لفيرساتشي، ويمكن التعرف عليه على الفور وقد تم دمجه في مجموعة فيرساتشي هوم بإنهاءات وتصميمات مختلفة. يتميز كرسي La Medusa بهيكل أبيض ناعم وخطوط أساسية ومتقنة وقاعدة لامعة ومفصل زخرفي من الفولاذ مع لون ذهبي لامع أو كروم مصقول مع شعار ثلاثي الأبعاد. يتميز كرسي La Medusa بسحّاب على كامل شكل مسند الظهر والقدمين الذي يتضاءل في النهاية.

تتميز طاولة الطعام La Medusa بهيكل معدني داعم وهي متوافرة بسطح رخامي ناعم بظلال من اللون الأسود أو الأبيض وأرجل متباينة من الكروم اللامع أو الذهب اللامع، بالإضافة إلى اللون الأسود. تتميز خزانة La Medusa Deco المنخفضة بجوانب مشطوفة مع هيكل خشبي مطلي وسطح متوافر بأنواع مختلفة من الرخام، بما في ذلك Calacatta Gold وCalcite Blue وMarquina Nero وValentine Gray. تم صنع سجّادتي ميدوسا من القماش مع ظلال بألوان فاتحة. وتتميز بشعار ميدوسا الذي يتموضع في الزوايا.

La Medusa Metal and La Medusa Round Metal

مجموعتان تتكوّنان من كرسي La Medusa المعدني باللون الأسود مع مسند ظهر ناعم يتميز بوسادة تبدو مثبتة في الهيكل. يحتوي كرسي La Medusa Round Metal ذو الذراعين على مقعد طويل ومسند ظهر باللون الذهبي اللامع على شكل بيضاوي.

Via Ges� Medusa and Via Ges� Greca

سُمّيت المجموعة باسم قصر فيرساتشي في ميلانو، وهي تتضمن تمثالَي Medusa و Greca الشهيرين من دار Versace. يتميز مكتب Lady Desk وطاولة السرير الجانبية (1 أو 2 درج) وخزانة الأدراج بتفاصيل شعار Medusa وGreca الموجود في وسطها. ويتميز الكونسول المعدني بلمسة ذهبية. أما البساط فصُمّم بشكل دائري.

La Greca

يعتبر "المفتاح اليوناني"، أسلوب تأطير معماري كلاسيكي يرمز إلى اللانهاية والاتحاد، رمزاً للاستمرارية بالنسبة الى فيرساتشي حيث إنه يربط بين أحدث التصاميم وتلك التي تصوّرها مؤسّسو الدار في الأصل. يتميز كرسي La Greca الصغير بمسند ظهر مبطّن ومزخرف بسحّاب ذهبي اللون في المنتصف. يتميز سرير La Greca بنفس تفاصيل السحّاب المركزي المبطّن على اللوح الأمامي. تعمل ثريات La Greca Sphere وLa Greca الطولية على تحويل رمز Versace House إلى ميزات ضوئية منحوتة.

جولة مبدعة ومميزة

تُعدّ قطع الأثاث المنحوتة والخطوط المحدّدة بشكل واضح من السمات المميزة للمجموعة الأيقونية. تحتوي الأريكة المقسّمة المميزة على ثلاثة وأربعة مقاعد وتأتي بشكل خطّي أو منحنٍ. وهي متوافرة بالأبيض والأسود. يتم تعليق مساند الأذرع تقريباً على الهيكل، كما تتم إضافة ملحق داعم معدني ذهبي لامع إلى قاعدة المقعد. مجموعة من قطع الأثاث تشتمل على طاولة بجانب السرير، وخزانة ذات أدراج، وخزانة منخفضة، وخزانة بوفيه، وخزانة طويلة، ويتميز كل منها بشعار ثلاثي الأبعاد. تتكون طاولات تقديم القهوة المستديرة المميزة من مجموعة ثلاثية من الطاولات ذات الأحجام المختلفة التي ترتبط ببعضها البعض، وهي مصنوعة من الكروم اللامع أو الذهب اللامع مع أسطح طاولات سوداء اللون. وهي متوافرة أيضاً في إصدار محدود وحصري، يتميز بطبقة علوية من الخزف مع زخرفات كرقعة الشطرنج أو طاولة لعبة النرد كقطعة أساسيّة تمثّل نمط الحياة الفاخرة


المصدر: صحيفة المرصد

تابع أيضاً

عاجل