المحتوى الرئيسى

النجمات يتألقن بالأسود في "مهرجان أسوان الدولي"

منذ 1 شهر - 2024-04-25 [114] قراءة

الخميس - 25 أبريل 2024 - الساعة 03:39 ص بتوقيت اليمن ،،،

(( المصدر )) خاص :

لا تزال فعاليات الدورة الثامنة من "مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة" مستمرة، وتشهد حضور عدد كبير من النجمات والنجوم وصُناع السينما، وستستمر هذه الفعاليات حتى الخميس 25 نيسان (أبريل) الجاري، حيث سيتمّ تكريم السيدات المساهِمات في صناعة السينما.

وتحرص النجمات على الحضور بكامل أناقتهن بإطلالات متنوعة على السجادة الحمراء، وكان الأسود هذا العام سيد الألوان، حيث اختارته غالبية النجمات، من بينهن الفنانة ناهد السباعي التي ارتدت فستاناً ناعماً من الحرير الأسود المونوكروم، اتّسم بقصّة الكتف الواحدة، وينسدل بشكل مستقيم ليلامس الأرض مع ذيل خفيف، ونسّقته مع مجوهرات بسيطة ارتكزت على أقراط ضخمة من الذهب الأبيض، وحملت حقيبة "كلاتش" باللون الأسود مع برق فضّي.

واختارت الراقصة جوهرة اللون الأسود أيضاً، فأطلّت بفستان ناعم ضيق بالكامل مع حركة مختلفة عند الظهر أضافت لمسة من الأناقة والجاذبية، وجاءت على شكل فراشة مزيّنة بالبرق وردي اللون لينسدل بشكل مستقيم ويتسع ملامساً الأرض مع ذيل قصير، ونسّقت معه "كلاتش" ذهبية اللون.

أما النجمة ريم البارودي فاختارت فستاناً أسود مصنوعاً من قماش الكريب، جاء ضيقاً بالكامل ومزيّناً بقطع معدنية ذهبية من الأعلى، لينسدل على شكل تنورة طويلة من الدانتيل. وحملت "كلاتش" سوداء ناعمة.

وارتدت الإعلامية بوسي شلبي فستاناً من الكريب الأسود المستقيم، تميّز بتصميم قصير من الأمام، وطويل من الخلف، واتّسم بتوب من دون أكمام ومطرّزة بأحجار اللؤلؤ متفاوتة الحجم.


المصدر: صحيفة المرصد

تابع أيضاً

عاجل