المحتوى الرئيسى

د. فيدل منذوق يدعو جميع أبناء محافظة أبين للخروج إلى الشارع والتعبير عن معاناتهم والمطالبة بإقالة المحافظ

منذ 1 اسبوع - 2024-05-15 [153] قراءة

قال الناشط المجتمعي د.فيدل منذوق سعيد، أن أبناء مديرية زنجبار عاصمة محافظة أبين ، قاموا اليوم بثورة شعبية بمفردهم ، ودون التنسيق مع أي جهة، إحتجاجا لتردي الأوضاع المعيشية والخدمية في محافظتهم، وعدم استجابة القيادة السياسية لمطالب وإرادة ابين وأبناؤها.

واضاف منذوق: لقد كانت المسيرة الاحتجاجية التي طافت صباح الثلاثاء في شوارع مدينة زنجبار ، كانت عفوية وبدون تنظيم أو تنسيق أو توجيه دعوة لجميع أبناء زنجبار ، إلا أنها عبرت عن معاناة جميع أبناء محافظة أبين ، ونشكرهم على هذه المبادرة والروح الوطنية، في ظل مطالبات شعبية واسعة بتعيين المناضل اديب العيسي محافظا لمحافظة أبين.

ودعا الناشط الدكتور منذوق أبناء محافظة أبين ، إلى الخروج للشارع والتعبير عن معاناتهم وعدم وجود أبسط مقومات الحياة الكريمة ، في ظل غياب تام لدور السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ أبوبكر حسين.

وأكد أن هناك ثورة شعبية عارمة قادمة وعصيان ومظاهرات كبرى سيشارك فيها جميع أبناء أبين بمختلف شرائحهم في كل المديريات، وذلك للمطالبة بإقالة المحافظ ابوبكر حسين ، ومحاربة الفساد ، ووقف العبث الحاصل في موارد المحافظة التي لا يتم تسخيرها لخدمة المواطنين ، ولصالح تنفيذ مشاريع تنموية وخدمية.

واختتم منذوق تصريحه بالقول: أبين محافظة منكوبة وسوف تنتصر أبين لأهدافها، والقادم اجمل بإذن الله وبسواعد أبنائها الشرفاء، سوف تدور عجلة التنمية فيها وستستعيد مجدها ومكانتها.


المصدر: صحيفة المرصد

تابع أيضاً

عاجل