المحتوى الرئيسى

على طريقة رامز جلال... تامر حسني يمازح هذا النجم بمقلب طريف

منذ 1 اسبوع - 2024-05-15 [38] قراءة

الأربعاء - 15 مايو 2024 - الساعة 06:29 م بتوقيت اليمن ،،،

(( المصدر )) خاص :

نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطعاً مصوّراً من كواليس تصوير أحدث أعماله فيلم "ري ستارت"، يظهر فيه وهو ينفّذ مقلباً بالفنان باسم سمرة الذي يشارك في بطولة الفيلم، على طريقة مقالب الفنان رامز جلال.

وظهر تامر في الفيديو وهو يمسك بفنجان شاي مؤكداً أنه ساخن ليفاجئ باسم بأنه فقد السيطرة على الفنجان لينسكب من يده على باسم فيكتشف الأخير أنه فارغ ومربوط بحبل في الطبق الخاص به، وكردّ فعل يرجع باسم خطوة الى الوراء، وسط ضحكاتهما، وعلّق على الفيديو قائلاً: "الشاي سخن بنفك أول يوم تصوير بس يابو سمرة أنت أول مرة معايا لسة متعرفنيش. من أول يوم تصوير (ري ستارت)".

وكان تامر حسني قد أعلن عن بدء تصوير الفيلم عبر حسابه الخاص في "فيسبوك"، حيث نشر صوراً ظهر فيها مع أسرة الفيلم أعلن من خلالها عن انضمام الفنان عصام السقا إلى طاقم العمل.

وعلّق على الصور قائلاً: "فريق الفيلم كل يوم بيكتمل، نوّرت الفيلم يا عصام يا حبيبي، نوّرتوا الفيلم يا أحلى فريق بقيادة المخرجة سارة وفيق".

ووجّه تامر حسني رسالة طريفة إلى الفنانين هنا الزاهد وباسم سمرة ومحمد ثروت، الذين لم يظهروا معه في الصور قائلاً: "بالمناسبة دي هقولكم خبر حصري... أول يوم تصوير للفيلم بكرة إن شاء الله... دعواتكم، ونداء عاجل للفنانة هنا الزاهد والفنان باسم سمرة، والفنان محمد ثروت، ناموا بدري عشان التصوير بدري أوي وأنا مستنيكوا هناك من دلوقتي، يا رب يا مسهّل".


المصدر: صحيفة المرصد

تابع أيضاً

عاجل