مقالات
الوزير السقطري يبحث مع بنك عدن الأول شراكة استراتيجية لتعزيز الاستثمار الزراعي والسمكي ودعم الإنتاج والتصدير
بحث معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء الركن/ سالم عبدالله السقطري، اليوم، مع رئيس مجلس إدارة بنك عدن الأول الأستاذ محمد عوض الجحوشي، وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة البنك، آفاق الشراكة والتعاون المشترك لتعزيز الاستثمار في القطاعين الزراعي والسمكي، بما يسهم في دعم التنمية الاقتصادية وتحفيز الإنتاج المحلي وخلق فرص استثمارية مستدامة.