المحتوى الرئيسى

رئيس اللجنة الاقتصادية العُليا يناقش أوضاع المياه في العاصمة #عدن

منذ 3 سنة - 2020-07-27 [411] قراءة

أخبار محلية

عدن لنج /خاص

الاثنين 27 يوليو 2020 09:50 صباحاً

التقى رئيس اللجنة الاقتصادية العليا للمجلس الاقتصادي الدكتور عبدالسلام صالح حُميد، اليوم اللجنة المُكلفة بالاشراف على مؤسسة المياه والصرف الصحي برئاسة المهندس نجيب الشعبي، وبحضور المهندس فتحي السقاف القائم بأعمال مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن.

  وناقش الاجتماع  أوضاع المياه في العاصمة عدن ومستوى سير نشاط المؤسسة، حيث استمع رئيس اللجنة الاقتصادية من المعنيين إلى تقييم نشاط المؤسسة والصعوبات التي تعيق نشاطها وخاصة الاختلالات في تأمين الطاقة الكهربائية التي تؤثر على نشاط إنتاج حقول المياه في كل من بئر احمد وبئرناصر وحقل المناصرة في لحج .

 وتطرق الاجتماع إلى مشكلات أخرى، منها تأخر فتح اعتماد توريد وتركيب مولدات الكهرباء بقوة خمسة ميجاوات لحقلي بئر أحمد وبئر ناصر منذ شهر فبراير الماضي من دون مبررات منطقية من قبل وزارة المالية مما أعاق نشاط المؤسسة .

 وشدد رئيس اللجنة الاقتصادية على الحاضرين من أعضاء اللجنة وكذا مدير المؤسسة بضرورة بذل الجهود الاستثنائية لتجاوز اي معوقات كون خدمة المياه ذات أهمية حيوية لمدينة عدن مع التأكيد على عدم التهاون أمام أي تقصير في ضعف اوتراجع امدادات المياه.

  وجدد حُميد التأكيد على دعم ومساعدة هذه المؤسسة من قبل اللجنة الاقتصادية والإدارة الذاتية للنهوض بأدائها وتطوير خدماتها للمجتمع، سواء بالتنسيق مع مؤسسة الكهرباء لتأمين الطاقة أو مع الجهات ذات العلاقة في الجهات الحكومية أو الجهات الداعمة .

المزيد في أخبار محلية

أهم الأخبار

اتبعنا على تويتر

Tweets by AdenLang


المصدر: عدن لنج

تابع أيضاً

عاجل