المحتوى الرئيسى

المحافظ البحسني يتسلّم درع شكر لدوره في إنجاح مشروع المساهمة في الاستجابة للأزمة الطارئة "المكون السمكي ب #حضرموت"

منذ 3 سنة - 2020-07-27 [441] قراءة

أخبار محلية

عدن لنج /خاص

الاثنين 27 يوليو 2020 01:50 مساءً

تسلم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمكتبه بالمكلا، درع شكر وعرفان، من مديرة فرع وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر "اوسينا باحيدان"، نظير الجهود التي بذلتها السلطة المحلية بالمحافظة وتقديم كافة التسهيلات لإنجاح مشروع المساهمة في الاستجابة للأزمة الطارئة "المكون السمكي بحضرموت". 

واستمع محافظ حضرموت من مديرة الفرع، إلى مراحل استكمال المشروع الذي بلغ إجمالي عدد المستفيدين منه نحو 215 صياداً منهم 100 صياد في مدينتي المكلا وروكب و115 صيادا في مدينتي الشحر والحامي، إلى جانب تنفيذ حملات توعوية بمخاطر وباء كورونا وتوزيع المستلزمات والأدوات الطبية، وكذا توزيع المواد الغذائية. 

وتعرف المحافظ البحسني على المشاريع المستقبلية لفرع وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر المتضمنة تنفيذ مشروع الثروة الحيوانية الذي يستهدف المربيات من خلال توفير لهن المواشي وتدريبهم على صناعة الأعلاف والتربية والبيطرة. 

وثمّن المحافظ جهود قيادة فرع الوكالة في تنفيذ العديد من المشاريع التي تستهدف العاملين في القطاع الخاص للتخفيف عنهم أعباء الحياة المعيشية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، مشيداً بتدخلات الوكالة ومشاريعها المهمة الهادفة خدمة المواطن في حضرموت.

المزيد في أخبار محلية

أهم الأخبار

اتبعنا على تويتر

Tweets by AdenLang


المصدر: عدن لنج

تابع أيضاً

عاجل