المحتوى الرئيسى

مدرب الزمالك الجديد.. هل يعود إيهاب جلال لقيادة الفريق؟

منذ 3 سنة - 2020-09-22 [300] قراءة

رياضة

العين الرياضية

الأربعاء 2020/9/23 12:34 ص بتوقيت أبوظبي

لا يزال نادي الزمالك المصري يجري اتصالاته من أجل العثور على مدرب جديد لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد استقالة الفرنسي باتريس كارتيرون من منصبه.

وأعلن المدرب الفرنسي، الأسبوع الماضي، رحيله عن تدريب الزمالك، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، قبل أن يعلن نادي التعاون السعودي التعاقد معه.

وأشارت بعض التقارير إلى دخول مجلس إدارة الزمالك في مفاوضات مع إيهاب جلال من أجل العودة لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

التقارير جاءت بعدما رحل إيهاب جلال عن تدريب فريق مصر المقاصة، بسبب التأخر في الحصول على مستحقاته المالية خلال الفترة الأخيرة.

"العين الرياضية" تواصلت مع مسؤولي الزمالك للتعرف على حقيقة الدخول في مفاوضات مع إيهاب جلال لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال فاروق جعفر، المستشار الفني لمجلس إدارة الزمالك، إنه لم تحدث أي مفاوضات مع جلال لتولي قيادة الفريق الأبيض.

وأشار جعفر إلى أن المدير الفني للزمالك سيكون أجنبيا، مؤكدا أن لجنة اختيار المدرب اجتمعت لمناقشة اسم المدير الفني، وسيمتد الاجتماع لحسم هذا الملف.

وأكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن لجنة اختيار المدير الفني أجرت مقابلات عبر "الفيديو كونفرنس" مع 7 مدربين أجانب لاختيار أحدهم لتولي تدريب الفريق.

يُذكر أن إيهاب جلال سبق له تدريب الزمالك في يناير/كانون الثاني 2018، قبل أن يرحل في أبريل/نيسان من نفس العام لسوء النتائج.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل