المحتوى الرئيسى

نهائي القرن.. الكشف عن موقف "الونش" النهائي.. ووصية مرتضى منصور

منذ 2 شهر - 2020-11-25 [275] قراءة

حسم نادي الزمالك المصري موقف مدافعه محمود حمدي الونش من المشاركة أمام الأهلي في النهائي المرتقب لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الزمالك مع مواطنه الأهلي يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة في النهائي الذي أطلق عليه إعلاميا نهائي القرن، باعتباره أول نهائي لدوري الأبطال أفريقي يجمع فريقين من دولة واحدة. 

وكشفت مصادر مقربة من النادي الأبيض، لـ"العين الرياضية"، أنه بات مؤكدا غياب محمود حمدي الونش عن الفريق في النهائي المرتقب بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا (الإثنين).

وأكدت المصادر أن الجهاز الطبي للفريق الأبيض قرر (الثلاثاء) عدم خضوع اللاعب للمسحة الأخيرة المنتظر أن يخضع لها اللاعبون (الأربعاء) والتي سيشرف عليها الاتحاد الأفريقي (كاف)، خاصة أن الأشعة التي خضع لها اللاعب مؤخرا على الصدر أثبتت وجود تغيرات في الرئة.

وفضل الجهاز الطبي استمرار اللاعب في تلقي بروتوكول العلاج على أن يخضع لمسحة جديدة بعد عدة أيام للوقوف على حالته، ليتأكد بذلك غيابه عن الفريق في المباراة المقبلة.

وكان "الكاف" أخطر مسؤولي الزمالك بخضوع لاعبي الفريق لمسحة طبية في العاشرة من صباح الأربعاء للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك وفقا لاشتراطاته التي تلزم اللاعبين بالخضوع لمسحة قبل المباريات الرسمية بـ48 ساعة للاطمئنان على سلامة الجميع.

وصية مرتضى منصور

من جانب آخر، كشفت المصادر ذاتها لمراسل "العين الرياضية"، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أخطر أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء بعدم حضوره مباراة الأهلي باستاد القاهرة.

وأكدت المصادر أن رئيس النادي اجتمع مع أعضاء مجلس الإدارة، وأوصاهم بضرورة التواجد جميعا في الاستاد خلال موقعة الأهلي، لمساندة الفريق، على أن يتسلم أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وأحمد مرتضى منصور عضو المجلس الكأس مع اللاعبين في حالة تتويج الفريق الأبيض باللقب.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية طالبت اتحاد الكرة المصري بضرورة عدم حضور مرتضى منصور للقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا في ظل صدور قرار بإيقافه من قبل اللجنة الأولمبية لمدة 4 سنوات.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل