المحتوى الرئيسى

 ترامب يقلب الطاولة ويرفض مغادرة البيت الأبيض .. ويزف بشرى سارة للشعب الأمريكي

منذ 1 شهر - 2020-11-27 [251] قراءة

بعد أيام من اعتراف الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، بالهزيمة في الانتخابات الرئاسية، جدد ترامب اليوم الخميس، اتهامه بتزوير الانتخابات، مؤكدا أنه لن يغادر البيت الأبيض إلا إذا صوت المجمع الانتخابي للرئيس المنتخب جو بايدن.

وكان ترامب أعلن الثلاثاء الماضي، أنه طلب من مديرة إدارة الخدمات وفريقها القيام بما يلزم فيما يخص البروتوكولات المتبعة لنقل السلطة إلى الرئيس المنتخب جو بايدن.

ونقلت وسائل إعلام أمريكية عن ترمب، اليوم الخميس قوله؛ إنه لن يغادر البيت الأبيض إلا اذا صوت المجمع الانتخابي لبايدن، مضيفا: "إذا صوت المجمع الانتخابي لبايدن فسيكون ذلك خطأ وسأترك حينها البيت الأبيض".

وقال ترامب، إن بايدن لم يحصل على 80 مليون صوت والأرقام زائفة والانتخابات مزورة، وبعيدة من أن تنتهي ويجب علينا ألا نصاب بالإحباط والوقت إلى جانبنا.

وأضاف: أجهزة التصويت شابتها مشاكل وحولت الأصوات في أكثر من مكان إلى بايدن وكأننا في دولة من العالم الثالث، مضيفا: "لا أريد التحدث عن انتخابات 2024 فالانتخابات الحالية لم تنته وهناك آلالاف الأصوات التي يمكن أن تغير النتيجة".

وفي السياق ذاته، زف زف الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب، بشرى سارة للشعب الأمريكي، وتوعد بأنه سيبدأ الأسبوع المقبل والأسبوع الذي يليه توزيع لقاح فيروس كورونا .

وفي حديث إلى القوات الأميركية في الخارج عبر رابط فيديو بمناسبة عيد الشكر، قال ترمب إنه سيتم إرسال اللقاح في البداية إلى العاملين في الخطوط الأمامية والعاملين في المجال الطبي وكبار السن.


المصدر: المشهد اليمني

تابع أيضاً

عاجل