المحتوى الرئيسى

نهائي القرن.. ماذا قال لاعبو الأهلي بعد التتويج التاريخي؟

منذ 3 سنة - 2020-11-28 [535] قراءة

سعادة كبيرة سيطرت على لاعبي وجماهير الأهلي المصري، في أعقاب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة التاسعة في تاريخه.

المارد الأحمر اقتنص اللقب بفضل فوزه المثير 2-1 على الزمالك، في مباراة أقيمت على استاد القاهرة الدولي، مساء الجمعة.

وعقب المباراة، قال الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، إنه جاء لتولي قيادة الفريق من أجل هذا اللقب، موجها الشكر لكل من ساعده في هذا الإنجاز.

وفسر بقوله: "أشكر رئيس صنداونز الذي سمح لي بخوض هذه التجربة، احترمنا الزمالك وحققنا فوزا مستحقا، وأشكر أيضا محمود الخطيب (رئيس الأهلي) على ثقته الكبيرة في قدراتي".

واختتم: "أهدي هذه البطولة لجماهير الأهلي، لقد عاملوني بطريقة جيدة للغاية، وأتمنى أن أراهم قريبا في المدرجات، الآن أمامنا تحديات أخرى، سنخوض مواجهات مهمة في كأس مصر والسوبر المحلي والأفريقي، قبل بدء التحضير لمونديال الأندية".

حسين الشحات

حسين الشحات لاعب الأهلي، لم يخفي شعوره الكبير وسعادته بالانتصاره، واصفا اللقب بأنه كان هدفه الأساسي منذ انتقاله للمارد الأحمر.

وأهدى الشحات اللقب لمجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وكذلك جماهير النادي "التي كانت حريصة على دعم ومساند الفريق طوال الفترة الماضية".

وتحدث الشحات عن طرده في نهاية المباراة، موضحا بأن أحد لاعبي الزمالك دخل في مشادة كلامية معه، وقام الحكم الجزائري مصطفى غربال بإشهار البطاقة الحمراء لهما.

أيمن أشرف

الظهير الأيسر للفريق الأحمر قال إن فريقه حقق إنجازا كبيرا للغاية وجلب اللقب لجماهير النادي بعد طول انتظار، مهديا التتويج لأنصار الأهلي.

وتابع: "سيطرنا على المباراة في أول 5 دقائق وتمكننا من التقدم، ولكن الزمالك تمكن من الاستحواذ على الكرة، إلا إننا استعدنا زمام الأمور مع بداية الشوط الثاني ونجحنا في الفوز باللقب في النهاية".

واختتم: "تأهل الأهلي والزمالك للمباراة النهائية شرف كبير للكرة المصرية ولكن في النهاية الفريق الأفضل هو من فاز بالبطولة وأقول لكل جماهيرنا افرحوا بلاعبيكم ومجلس إداراتكم".

عمرو السولية

وجه عمرو السولية لاعب خط الوسط، التهنئة لجماهير النادي عقب التتويج باللقب التاسع في تاريخ المارد الأحمر لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال بعد نهاية اللقاء: "وصلنا للنهائي مرتين خلال السنوات الماضية وخسرنا البطولة، ولكن اليوم كان موعد حسمها وكنا نصر على ذلك منذ أول لحظة".

واختتم: "بكينا كثيراً في السابق بسبب التعثرات والهزائم، وحان الآن وقت البكاء من أجل الفرح عقب التتويج بالبطولة وأبارك للجماهير ومجلس الإدارة واللاعبين".


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل