المحتوى الرئيسى

ضريبة الغضب.. طرد أول يلوث مسيرة ميسي مع برشلونة

منذ 1 شهر - 2021-01-18 [559] قراءة

شهدت مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني طرد الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البارسا لأول مرة مع الفريق الكتالوني.

وتلقى ميسي بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي فاز بها بلباو 3-2، وذلك بعد تصرف عنيف تجاه أحد لاعبي الفريق الباسكي، أثناء تقدم البارسا للضغط من أجل إدراك التعادل. 

وقام النجم الأرجنتيني المخضرم بالتعدي بالضرب على أسيير فيايبري، صاحب هدف بلباو الثاني، في لقطة أظهرت شعور ليو بالغضب مع اقتراب المباراة من نهايتها.

واستمر اللعب بشكل طبيعي لعدة ثوان، قبل أن يقرر الحكم جيل مانزانو، الرجوع إلى تقنية حكم الفيديو "VAR"، ليشهر البطاقة الحمراء في وجه ميسي بعد تأكده من ارتكابه المخالفة العنيفة.

وقبل لقاء بلباو لعب ميسي 752 مباراة رسمية مع برشلونة في مختلف المسابقات منذ تصعيده من الأكاديمية إلى الفريق الأول، لم يحصل خلالها على أي بطاقات حمراء، فيما تم إنذاره 78 مرة.

وحسب ما ذكره حساب "مستر تشيب" الإسباني المتخصص في الإحصائيات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن ميسي حصل على بطاقة حمراء سابقا حين كان في صفوف رديف برشلونة، وذلك في مواجهة فريق بينيا سبورت، بدوري الدرجة الثالثة الإسباني، قبل 15 عاما من الآن.

جدير بالذكر أن ميسي صاحب الـ33 عاما تعرض للطرد مرتين مع منتخب الأرجنتين، وذلك خلال 142 مباراة بقميص "التانجو".


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل