المحتوى الرئيسى

ترتيب الدوري الإيطالي.. الإنتر يرتقي لقمة ميلان ونابولي يتخطى يوفنتوس

منذ 1 شهر - 2021-01-18 [547] قراءة

أقيمت (الأحد) 5 مباريات في الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي كانت حافلة بالندية والإثارة والمتعة والأهداف.

وكانت قمة إنتر ميلان ضد يوفنتوس هي الأبرز بين مباريات الأحد، حيث حسمها النيراتزوري بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى 40 نقطة ويزاحم جاره ميلان على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي حيث يتأخر عنه فقط بفارق الأهداف. 

أما يوفنتوس فقد تجمد رصيده عند 33 نقطة، وتراجع إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف نابولي الثالث الذي تخطاه وعاد للمربع الذهبي من جديد بفوزه الكبير على فيورنتينا بنتيجة 6-0، وهو الفوز الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين بالمسابقة.

وتجمد رصيد فيورنتينا عند 18 نقطة في المركز الـ14 بفارق الأهداف خلف سبيزيا، ونقطتين خلف بولونيا.

واستعاد كروتوني ذاكرة الانتصارات بعد غياب 3 مباريات، بعدما فاز على بينفينتو 4-1، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في مؤخرة ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 21 نقطة في المركز الـ11.

وحسم التعادل مواجهتي ساسولو أمام بارما (1-1)، وأتالانتا أمام جنوى (0-0)، ليرفع ساسولو رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن، مقابل 13 نقطة لبارما في المركز قبل الأخير، بينما ارتفع رصيد أتالانتا إلى 23 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة أمام لاتسيو مع امتلاكه مباراة مؤجلة، وجنوى إلى 15 نقطة في المركز الـ16.

يذكر أن الجولة تختتم الإثنين بلقاء ميلان المتصدر أمام مضيفه كالياري صاحب المركز الـ17 برصيد 14 نقطة، في مباراة يسعى النيراتزوري للفوز بها من أجل الابتعاد بصدارته من جديد.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل