المحتوى الرئيسى

ماذا قال زيدان لمساعده في "المكالمة الشرفية"؟

منذ 1 شهر - 2021-01-24 [482] قراءة

خطف ديفيد بيتوني، مساعد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، الأضواء في مباراة ديبورتيفو ألافيس.

بيتوني قاد ريال مدريد للفوز على مضيفه ألافيس برباعية مقابل هدف، في الجولة الـ20 من الدوري الإسباني، في غياب زين الدين زيدان، الذي يخضع حاليا للعزل الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا. 

وظهر بيتوني وهو يقوم بمكالمة هاتفية في الدقيقة 70 من اللقاء، وكان من الواضح أنه يهاتف زيدان في ذلك الوقت الذي كان الريال متقدما فيه بالفعل 4-1، ما يجعلها بمثابة مكالمة شرفية، حيث أنها لم تؤثر كثيرا على النتيجة.

وقال بيتوني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "حققنا فوزا مستحقا وقد لعبنا مباراة جيدة، سيطرنا على الكرة، ومن الناحية الدفاعية كنا شرسين، ألافيس فريق يقاتل كثيرا، أما بالنسبة للتغييرات فقد أردت معرفة رأي زيدان، فهو أهم شخص".

وأضاف: "لقد كان زيدان سعيدا جدا بأسلوب لعب الفريق، وأخبرني بأن أهنئ اللاعبين على هذا الفوز الكبير".

وأتم مساعد زيدان، تصريحاته قائلا: "في المباريات الماضية، كنا نستحق نتائج أفضل، اليوم كان جهد اللاعبين مذهلا ونحن سعداء بالنقاط الـ3، الآن علينا الاستعداد جيدا للمباراة المقبلة أمام ليفانتي".

ونشر عدد من المشجعين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عدة تعليقات ساخرة على لقطة حديث بيتوني مع زيدان، ودارت أغلب التعليقات على قيام المدرب المساعد بالتبديلات في وقت مبكر، على عكس ما يفعل زيزو عادة.

جدير بالذكر أن بيتوني، لاعب الوسط الفرنسي السابق، هو أحد الأصدقاء المقربين لزيدان داخل وخارج الملعب، وتمتد علاقتهما منذ سنوات طويلة، وعملا معا في رديف ريال مدريد "كاستيا" بين 2014 و2016، وفي الفريق الأول للنادي الملكي في ولاية زيزو الأولى (2016-2018)، وفي الولاية الثانية التي بدأت في منتصف موسم 2018-2019.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل