المحتوى الرئيسى

اسرار | بالفيديو.. وحدة مكافحة القناصة في القوات المشتركة تحيّد قناصة المليشيات الحوثية في الدريهمي | شاهد

منذ 3 سنة - 2021-01-24 [88] قراءة

بالفيديو| وحدة مكافحة القناصة في القوات المشتركة تحيّد قناصة المليشيات الحوثية في الدريهمي | شاهد

اسرار سياسية

تخلصت القوات المشتركة من دفعة قناصة جديدة زرعتها المليشيات الإرهابية الحوثية وسقط برصاصاتها مدنيون تزامناً مع تصعيدها الأخير والفاشل في قطاع الدريهمي بمحافظة الحديدة، غربي اليمن.

الإعلام العسكري للقوات المشتركة أكد أن وحدة مكافحة القناصة حيَّدت قناصة المليشيات الإرهابية إلى حد كبير أثناء الهجمات ومحاولات التسلل التي نفذتها الأيام القليلة الماضية في الدريهمي ضمن خروقاتها المتصاعدة لوقف إطلاق النار.

مؤكداً مصرع 6 قناصة حوثيين وجرح 2 آخرين وتحيبد البقية رغم شدة التموية وتمركزهم بين المزارع وداخل منازل مواطنين في أطراف المدينة بعد أن هجَّرت المليشيات أهاليها منها.

وتشكل القناصة إحدى وسائل المليشيات الإرهابية الحوثية لقتل المدنيين في الساحل الغربي إلى جانب الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها في الطرقات العامة والفرعية وداخل مزارعهم وتجمعاتهم السكنية دون تفريق بين هدف عسكري ومدني.

ووزع الإعلام العسكري فيديو يوثق لحظة تحييد قناصة المليشيات الإرهابية ومصرع وجرح عدد منهم.

وشهد قطاع الدريهمي منتصف الشهر الجاري تصعيداً خطيراً من قبل المليشيات التابعة لإيران انتهى بالفشل الذريع ومصرع وجرح العشرات من مقاتليها.

يُشار إلى أن وحدة مكافحة القناصة في القوات المشتركة تخلصت الشهر الفائت من دفعة قناصة جديدة زرعتها المليشيات الحوثية في قطاع الجبلية بذات المحافظة، ووزع الإعلام العسكري، في حينه، فيديو يوثق لحظة مصرع عشرة منهم.

[embedded content]

Continue Reading


المصدر: اسرار سياسية

تابع أيضاً

عاجل