المحتوى الرئيسى

في تعز .. تعليق العمل في جميع محاكم ونيابات المحافظة بعد الاعتداء على أحد القضاة |

منذ 3 سنة - 2021-01-24 [209] قراءة

في تعز .. تعليق العمل في جميع محاكم ونيابات المحافظة بعد الاعتداء على أحد القضاة |

نيوز ماكس1 :

اعتدت عصابة مسلحة، اليوم الأحد على احد قضاة محكمة غرب تعز الابتدائية وقاموا بنهب الملفات القضائية التي بحوزته، ولاذوا بالفرار إلى مكان مجهول.

وقالت مصادر قضائية، إن مسلحين ملثمون تقطعوا للقاضي أحمد عبده قاسم، صباح السبت، اثناء ماكان متوجها إلى المحكمة، مستقلاً سيارته، وأجبروا على تغيير مساره إلى أحد الشوارع الفرعية، والشروع بالاعتداء عليه ونهب وثائق تابعة للمحكمة من على سيارته.

وأضافت المصادر، أن السلطة القضائية عقدت اجتماعاً لها صباح اليوم لتدارس الموقف، واتخذت قراراً بتعليق العمل في جميع محاكم ونيابات المحافظة.

وأكد بيان صادر عن السلطة القضائية في تعز، “تعليق العمل في كافة محاكم ونيابات محافظة تعز وإلزام إدارة الأمن وقيادة الجيش بالإحضار الفوري للمعتدين على القاضي أحمد عبده قاسم وضبط جميع الجناة، وتوفير الحماية الأمنية الكاملة لقضاة ومقرات السلطة القضائية”.

وقال البيان، أن اتخاذ قرار تعبيق أعمال المحاكم والنيابات في تعز، جاء بناءً على اجتماع القضاة في المحافظة صباح اليوم برئاسة رئيس استئناف م/ تعز ورئيس نيابة م/ تعز وحضور رؤساء المحاكم ووكلاء النيابات والقضاة في مختلف المحاكم وأعضاء النيابات، بسبب قيام عصابة مسلحة باختطاف القاضي أحمد عبده قاسم ونهب الملفات القضائية وسيارته وما بحوزته، والاعتداء الجسيم الواقع عليه”.

max


المصدر: نيوز ماكس 1

تابع أيضاً

عاجل