المحتوى الرئيسى

هداف الدوري السعودي.. هدايا المتصدر تقرب رومارينيو من القمة

منذ 3 سنة - 2021-01-24 [266] قراءة

لا يزال الصراع مستمرا بقوة على صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين مع انقضاء نصف مباريات الجولة الـ15 من المسابقة.

وفي الوقت الذي فشل فيه السويدي كارلوس ستراندبيرج مهاجم أبها، هداف الدوري السعودي الحالي بـ10 أهداف، في الابتعاد بصدارته فإن رومارينيو مهاجم الاتحاد انتهز الفرصة وتمكن من الاقتراب منه خطة جديدة. 

وكان أهداف ستراندبيرج غابت في تعادل فريقه أمام ضيفه القادسية 2-2، حيث سجل هدفا ألغاه حكم الفيديو المساعد، كما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة قبل الأخيرة تصدى لها الحارس فيصل مسرحي، ليقدم هداف الدوري السعودي هدية لمطارديه من أجل اللحاق به.

واستغل لاعبان هدايا المتصدر من أجل الاقتراب منه خطوة، أولهما حسن العمري لاعب القادسية الذي سجل أحد هدفي فريقه أمام أبها ليرفع رصيده لـ8 أهداف في المركز الرابع بجدول ترتيب هدافي الدوري السعودي، بالتساوي مع إيميليو زيلايا مهاجم ضمك وعمر السومة مهاجم الأهلي.

واللاعب الثاني كان رومارينيو مهاجم الاتحاد، الذي تمكن من تسجيل هدف قاتل لفريقه في شباك النصر ليقتنص له التعادل بنتيجة 1-1، ويرفع حصيلته إلى 9 أهداف في المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري السعودي بفارق هدف خلف المتصدر، وبالتساوي مع الأنجولي فابيو أبرو مهاجم الباطن.

ويمتلك أبرو كذلك فرصة التساوي مع هداف الدوري السعودي ستراندبيرج أو تخطيه حال تمكن من التسجيل في شباك العين خلال المواجهة التي تقام (الإثنين) في إطار الجولة ذاتها، ونفس الأمر بالنسبة لزيلايا مهاجم ضمك حال تمكن من هز شباك التعاون.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل