المحتوى الرئيسى

مان يونايتد ضد ليفربول.. كلوب يهدد مورينيو لتهدئة الجماهير

منذ 1 شهر - 2021-01-25 [176] قراءة

وجه يورجن كلوب مدرب ليفربول رسالة غير مباشرة إلى جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام، عقب خروج "الريدز" من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وخطف مانشستر يونايتد بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عقب فوزه المثير على ليفربول 3-2 في قمة مباريات الدور الرابع من المسابقة.

وواصل ليفربول نتائجه الكارثية منذ بداية العام الحالي، حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد خلال 5 مباريات خاضها في مختلف المسابقات، حيث تعرض لهزيمتين وتعادلين.

ورغم ذلك، فإن كلوب يرى أن فريقه خرج بعدة دروس بعد الخسارة ضد يونايتد وتوديع الكأس، مؤكدا أن ذلك الأمر سيفيد فريقه حينما يواجه توتنهام مساء الخميس المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبدو أن كلوب يريد توجيه رسالة هدفها في الأساس تهدئة الجماهير، وذلك عبر التلميح بقدرة فريقه على التعامل مع الهجمات المرتدة التي يتميز بها توتنهام مع مدربه البرتغالي مورينيو.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "كان اختبارًا جيدًا الليلة أمام مانشستر يونايتد، حيث سيجعلنا نستعد لمنافسنا التالي، وهو توتنهام".

وأضاف: "نحن سنلعب مع توتنهام، ومن الواضح أنهم ليسوا سيئين للغاية في الهجمات المرتدة أيضًا، والتي عانينا منها ضد مانشستر يونايتد".

وأردف: "أشعر بالإيجابية من تلك المعاناة لأنها ستجعلنا نستفيد ونأخذ خبرات تمكنا من مجابهة هجمات توتنهام المرتدة".

وأتم المدرب الألماني تصريحاته: "يجب أن نواجه الهجمات المرتدة بشكل أقوى، وأعرف أن اللاعبين سيفعلون ذلك بشكل أفضل خلال المباراة المقبلة".

ويحتل ليفربول، حامل لقب البريمييرليج، المركز الرابع في الترتيب برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن توتنهام الخامس.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل