المحتوى الرئيسى

خطير.. مليشيا الحوثي توجّه مستشفيات صنعاء برفع الجاهزية والاستعداد لإستقبال حالات طارئة .. ومصادر تكشف عن مخطط خبيث سيكون ضحاياه مئات المدنيين(وثيقة)

منذ 1 شهر - 2021-01-25 [180] قراءة

وجهت وزارة الصحة العامة والسكان الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، بالعاصمة اليمنية صنعاء، المستشفيات العامة برفع الجاهزية القصوى.

ودعت الوزارة في تعميم أطلع عليه "المشهد اليمني"، المستشفيات العامة في مختلف مديريات صنعاء، إلى رفع الجاهزية والاستعداد لاستقبال الحالات الطارئة اليوم الإثنين.

وبحسب البيان، فإن هذه الإجراءات تأتي استعدادا لما سيحدث خلال المسيرات التي دعت لها المليشيات اليوم الإثنين.

وكانت مصادر يمنية مطلعة، قد حذرت في وقت سابق، من انفجارات تستهدف المدنيين في صنعاء ومناطق سيطرة المليشيات الحوثية الإرهابية.

وأكدت المصادر أن المليشيات الحوثية الارهابية تحضر لعدد من السيارات المفخخة والدفع بها في أوساط المسيرات التي دعت إليها يوم غدِ الإثنين في مناطق سيطرتها وتفجيرها بين المدنيين الذي ستحشدهم المليشيات.

وعن الأسباب، أوضحت المصادر ان المليشيات الحوثية تريد أن تظهر أمام العالم أنها ضحية ومستهدفة من الإرهاب.

وجاء تعميم وزارة الصحة الحوثية ليؤكد صحة التسريبات، وأن صنعاء ستعيش يوم دامي.

وكانت مليشيا الحوثي الإرهابية قد دعت أنصارها للاحتشاد يوم غدٍ الإثنين الموافق 25/1/2021، للخروج في مظاهرات بصنعاء والمدن الخاضعة لسيطرتها، وذلك من أجل الاحتجاج على قرار الخارجية الأمريكية الذي صنف الحوثيين جماعة إرهابية مطلع الشهر الجاري.


# صنعاء 

المصدر: المشهد اليمني

تابع أيضاً

عاجل