المحتوى الرئيسى

ترتيب الدوري الإسباني.. أتلتيكو مدريد يصعق فالنسيا ويعزز صدارته

منذ 3 سنة - 2021-01-25 [442] قراءة

واصل أتلتيكو مدريد حملته نحو استعادة لقب الدوري الإسباني المفقود منه منذ 7 سنوات بفوز جديد على حساب فالنسيا.

وابتعد أتلتيكو مدريد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد أن قلب تأخره في عقر داره (ملعب واندا ميتروبوليتانو) أمام فالنسيا بهدف إلى انتصار كبير بنتيجة 3-1 (الأحد) في الجولة الـ20 من المسابقة. 

باغت الضيوف أصحاب الأرض وتقدموا أولا في النتيجة في الدقيقة 11 عن طريق لاعب الوسط الصربي يوروش راتشيتش، لكن سرعان ما أدرك أتلتيكو مدريد التعادل في الدقيقة 23 عن طريق النجم البرتغالي جواو فيليكس، لينتهي الشوط بهدف لكل فريق.

وفي الدقيقة 54 جاء الدور على النجم الأوروجواياني لويس سواريز ليضع بصمته بالهدف الثاني الذي عاد به مجددا إلى صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 12 هدفا بالتساوي مع النجم المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية.

وفي الوقت الذي كان يبحث فيه الضيوف عن هدف التعادل، أطلق الأرجنتيني أنخيل كوريا رصاصة الرحمة عليهم بالهدف الثالث في الدقيقة 72.

وواصل رجال المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني انتصاراتهم بالمسابقة للجولة الثالثة على التوالي، ليرفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 47 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 7 نقاط عن ملاحقه وجاره ريال مدريد، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للأتلتي وواحدة للميرينجي.

أما فالنسيا فسقط في فخ الخسارة الثامنة هذا الموسم، ليتوقف رصيده عند 20 نقطة في المركز الـ14، بفارق الأهداف فقط أمام إيبار وبلد الوليد، ونقطة خلف لأتلتيك بلباو.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل