المحتوى الرئيسى

ترتيب الدوري الإيطالي.. يوفنتوس ولاتسيو يتقدمان ونابولي ينضم للمتعثرين

منذ 3 سنة - 2021-01-25 [585] قراءة

انتهت الأحد مباريات الجولة 19 من الدوري الإيطالي بـ5 مباريات لم تخل من المتعة والإثارة التي بدأت مع لقاء حامل اللقب يوفنتوس ضد بولونيا.

وصحح يوفنتوس مساره في المسابقة بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الإنتر، وحقق فوزا غاليا ضد ضيفه بولونيا بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف أتالانتا الرابع ونقطة خلف روما الثالث، ليقترب أكثر من ميلان المتصدر بفارق 7 نقاط. 

بينما انضم نابولي إلى قائمة الفرق المتعثرة في الجولة، والتي ضمن ميلان المتصدر الذي خسر 0-3 أمام أتالانتا، ووصيفه إنتر ميلان الذي فشل في استغلال الفرصة وتعادل مع أودينيزي سلبيا، حيث خسر البارتينوبي 1-3 أمام مضيفه هيلاس فيرونا، ليتجمد رصيده عند 34 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف خلف لاتسيو.

ورفع هيلاس فيرونا رصيده إلى 30 نقطة في المركز التاسع في حدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق الأهداف خلف ساسولو الثامن و4 نقاط خلف نابولي السابع.

واقتنص جنوى فوزا غاليا من مضيفه كالياري بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الـ15 بفارق الأهداف أمام أودينيزي، وخلف سبيزيا، ونقطتين خلف بولونيا صاحب المركز الـ13.

وواصل لاتسيو سلسلة انتصاراته للمباراة الرابعة على التوالي، محققا الفوز على ساسولو بنتيجة 2-1، ليرفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس، بفارق الأهداف أمام نابولي ونقطتين خلف أتالانتا ويوفنتوس، بينما تجمد رصيد ساسولو عند 30 نقطة في المركز الثامن.

وفي ختام الجولة، فاز سامبدوريا على بارما 2-0، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق 4 نقاط خلف هيلاس فيرونا ومثلها أمام بينفينتو.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل