المحتوى الرئيسى

هاتشاج يمني يؤيد تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية يتصدر على مستوى العالم

منذ 3 سنة - 2021-01-25 [493] قراءة

هاتشاج يمني يؤيد تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية يتصدر على مستوى العالم في موقع تويتر

تصدر هاتشاج يمني، أطلقه نشطاء وإعلاميون يمنيون، التراند العالمي في موقع تويتر، على مستوى العالم، تضمن تأييد تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية، وفقاً لما أعلنته الأمم المتحدة.

وتصدر هاتشاج #HouthiTerrorismInYemen التراند العالمي في تويتر، خلال الساعات الماضية، بعد أن بلغت التغريدات، خلال الساعات الماضية، ما يزيد عن 225 ألف تغريدة.

وشارك يمنيون، على نطاق واسع، بمعلومات حول انتهاكات جماعة الحوثي المدعومة من إيران، وجرائمها الإرهابية، وشنوا هجوماً عنيفاً على المنظمات التي تطالب الخارجية الأمريكية بالتراجع عن القرار.

وحسب رصد نشوان نيوز، فقد انضمت شخصيات سياسية من مختلف الأحزاب، إلى الحملة الالكترونية، بعد أن تحول في صدارة الاهتمام العالمي.

وكتب رئيس الوزراء في اليمن معين عبدالملك إنه “في الخامس من يناير 2015 وقع على مسودة الدستور الجديد 16 عضواً من اصل 17 عضوا، مستشعرين خطورة ودقة المرحلة لنضع مساراً لإكمال الفترة الانتقالية بتوافق وطني وضمانات دستورية لتنقلب مليشيات الحوثي على المسار السياسي وتغرق البلاد في دوامة العنف والدماء”.

وقال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني إن مليشيا الحوثي جندت “أكثر من 30.000 طفل اقتادتهم من مدارسهم ومنازلهم الى دورات لتسميم عقولهم بشعارات الموت والأفكار الارهابية المتطرفة، وألقت بهم بلا رحمه في جبهات القتال واعادتهم لذويهم في صناديق فارغة قربانا لاسيادها في طهران وتنفيذ مخططاتهم التخريبية”.

هجوم عناصر تنظيم الحوثي الارهابي استهدف مبنى المجمع القضائي بقذائف هوان وصواريخ شمال مدينة تعز في سبتمبر من العام 2015#HouthiTerrorismInYemen pic.twitter.com/MuBw7VUtJV

— Walid (@walboox) January 24, 2021

عناوين ذات صلة:


المصدر: نشوان نيوز

تابع أيضاً

عاجل