المحتوى الرئيسى

اشتباكات بين الحوثيين في صنعاء.. تفاصيل عاجلة

منذ 3 سنة - 2021-01-26 [197] قراءة

قالت مصادر محلية في مديرية بني مطر، أكبر مديريات العاصمة اليمنية صنعاء، إن المليشيا الحوثية الإرهابية الموالية لإيران، اقتحمت، الثلاثاء 26 يناير 2021، قرية بيت القرماني حدة، وانتهكت حرمات المنازل وروعت النساء والأطفال.

وأوضحت المصادر، إن المليشيا الحوثية التي صنفتها الولايات المتحدة الأمريكية ضمن الجماعات الإرهابية، أرسلت حملة كبيرة من المليشيا إلى القرية، واقتحمت المنازل بالقوة، واستولت على الأراضي والمنازل، وهجرت الأسر من منازلها.

وفي ذات السياق، ذكرت مصادر محلية، أن اشتباكات اندلعت في صنعاء بين عدد من المشرفين الحوثيين، الذين يتسابقون للسيطرة على أراضي المواطنين، دون أن يفصح عن وجود إصابات. في القرية

وأوضح المصدر، أن هناك سباق محموم بين المشرفين الحوثيين للسيطرة على أراضي المواطنين ونهب الممتلكات، دون رادع لهذه العصابة الإجرامية، التي تدعم عناصرها الإرهابية ضد أبناء الشعب اليمني.

وتعتمد المليشيا الحوثية أسلوبا جديدًا في نهب وسرقة أموال اليمنيين وتعزيز اقتصادها الموازي والخفي لضمان استمرار المال بأيديهم ولإطالة أمد الحرب، وفي الوقت نفسه تعتمد المليشيا الحوثية على سياسات الإفقار والتجويع والترهيب والإرهاب تمنح أيضًا قياداتها الأموال الطائلة وخاصة المقربين أو المنتمين لأسر معينه فقط.

Continue Reading


# صنعاء 

المصدر: الحديدة لايف

تابع أيضاً

عاجل