المحتوى الرئيسى

قيادات دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع يطمئنون على صحة الرائدة الاجتماعية سهالة باحيدرة

منذ 3 سنة - 2021-01-26 [195] قراءة

أخبار المحافظات

الثلاثاء 26 يناير 2021 05:14 مساءً

حضرموت (عدن الغد) خاص :

قامت رئيسة دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع الدكتورة ايمان عمر الأحمدي بمعية عدد من عضوات الدائرة بزيارة للرائدة الاجتماعية الاستاذة القديرة سهالة علي باحيدرة رئيسة رابطة سند للاطمئنان على تطور حالتها الصحية أثر معاناتها من مرض السرطان.. 

 

وخلال الزيارة نقلت الدكتورة إيمان الأحمدي تحيات عضوات دائرة المرأة وتمنياتهم للاستاذة القديرة سهالة باحيدرة بالشفاء العاجل والسلامة وأن يلبسها الله ثوب الصحة والعافية.. مشيدة بمواقفها ودورها وتجربتها الرائدة والمتميزة في مجال العمل الإنساني والخيري المساند لمرضى السرطان. 

ودعت الأحمدي السلطة المحلية والميسورين من أهل الخير إلى الاهتمام بصحة هذه الرائدة النسوية ، كرد الجميل لها ولما قدمته من أعمال وجهد خير.. 

 

بدورها أعربت الاستاذة سهالة باحيدرة وكافة افراد أسرتها عن الامتنان لهذه الزيارة واللفتة الكريمة من قبل قيادة دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع . 

 

يذكر أن الأستاذة سهاله باحيدرة من رائدات التطوع النسوي اللاتي عملن في مجال التوعية والدعم النفسي لمريضات السرطان، وأحدث اصابتها بهذا المرض الخبيث قبل 13 عامًا وتعافيها قصة أمل تروى من خلال إسهاماتها في تأسيس رابطة سند النسوية التابعة لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان التي لها أثر في تقديم العون والمساعدة النفسية والمادية لمريضات السرطان.

المكلا /26 يناير 2021‪ 

 

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل