المحتوى الرئيسى

انتقالي حضرموت يطّلع على مظلمة المتقاعدين قسرا ويحث السلطة المحلية على تبني قضيتهم

منذ 3 سنة - 2021-01-26 [190] قراءة

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمكتبه بمقر القيادة المحلية بالمكلا، اليوم الثلاثاء، جمعية المبعدين قسرا في حضرموت.

واطّلع بن الشيخ أبوبكر ، ونائبه سالم أحمد بن دغار ، ونائبه لشؤون تنسيقية الجامعات، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، على المظلمة التي تعرض لها الكثير من عمال وموظفي عدد من القطاعات الاقتصادية في حضرموت ، جراء تسريحهم القسري أعقاب حرب 94 الظالمة.

وقدم عامر عبدالله النهدي، الأمين العام لجمعية المتقاعدين قسرا ، و عمر سعيد بانبوع رئيس لجنة الرقابة، ونائبه خالد أحمد العقيلي، شرحا وافيا عن الجهود التي بذلتها الجمعية لرفع الظلم الواقع على هؤلاء العمال والموظفين وتسوية معاشهم التقاعدي، مشيرين إلى أن جهودهم تلك لم تسفر سوى وعود جوفاء تلقوها من الحكومات المتعاقبة.

وأوضحوا أنه جرى تشكيل لجنة لحل هذه المشكلة، لكنهم إلى اليوم لايعلمون مالذي فعلته و إلى ماذا توصلت.

وعبرت قيادة انتقالي حضرموت عن تعاطفها الشديد مع الجمعية ومنتسبيها، ودعمها لكل مطالبها وتحركاتها القانونية، داعية السلطة المحلية بالمحافظة وإدارتها المختصة إلى تحمل مسؤولياتها الأخلاقية والقانونية إزاء هذه الشريحة من المتقاعدين، وتبني قضيتها.


المصدر: صحيفة المرصد

تابع أيضاً

عاجل