المحتوى الرئيسى

كأس الخليج العربي.. الوصل يزيح الشارقة ويصطدم بشباب الأهلي

منذ 3 سنة - 2021-01-26 [301] قراءة

أكمل الوصل عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي لكأس الخليج العربي الإماراتي بعد فوزه على ضيفه الشارقة 2-0 في إياب الدور ربع النهائي.

ولحق الإمبراطور الوصلاوي بفرق اتحاد كلباء والنصر وشباب الأهلي، التي تأهلت قبله إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي على حساب بني ياس والفجيرة وخورفكان على الترتيب.

وكانت مباراة الذهاب بين الشارقة والوصل في ضيافة الأول انتهت بالتعادل السلبي، ليتأهل الثاني بفضل نتيجة الإياب ويحجز مقعده في الدور نصف النهائي.

وسجل حبوش صالح الهدف الأول للوصل في الدقيقة 41 من متابعة رائعة لعرضية حمد البلوشي، قبل أن يضيف زميله جواو فيجريدو الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 48 من المباراة التي أقيمت على استاد "زعبيل". 

 وضرب "الإمبراطور" موعدا مع شباب الأهلي دبي في مباراة ديربي مرتقبة في نصف النهائي، فيما يتواجه النصر مع اتحاد كلباء في مواجهة نصف النهائي الأخرى.

وواصل الشارقة مسلسل تراجع النتائج خلال مبارياته الأخيرة، بعدما خسر يوم الجمعة الماضي لقب كأس سوبر الخليج العربي الإماراتي بهزيمة قاتلة أمام شباب الأهلي بهدف دون رد في الوقت بدل الضائع من اللقاء.

يذكر أن النسخة الأخيرة من كأس الخليج العربي شهدت تتويج النصر باللقب بعد فوزه 2-1 على شباب الأهلي في نهائي البطولة، وهو النهائي المرشح للتكرار من جديد في النشخة الحالية في ظل تأهل الفريقين إلى نصف النهائي.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل