المحتوى الرئيسى

لا بديل له.. الأهلي المصري مهدد بفقدان ذراعه اليمنى في مونديال الأندية

منذ 3 سنة - 2021-01-27 [206] قراءة

شهدت مباراة بيراميدز ضد الأهلي، الثلاثاء، في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز إصابة الظهير الأيمن للمارد الأحمر محمد هاني.

وتلقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، ضربة جديدة قبل أيام من انطلاق مشوار الفريق في بطولة كأس العالم للأندية بفقدان إحدى الركائز الرئيسية له.

وتعرض هاني لإصابة قوية في العضلة الخلفية خلال المباراة،  ليضطر مدرب الأهلي لاستبداله في وقت مبكر، وبالتحديد بعد مرور 10 دقائق من انطلاقها.

وسيخضع اللاعب لفحوصات للوقوف على مدى قوة الإصابة وإمكانية مشاركته مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية مطلع شهر فبراير/ شباط المقبل.

ودخل أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق بديلا لمحمد هاني، في الدقيقة العاشرة من اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي على ملعب الدفاع الجوي.

ومن المتوقع أن تتسبب هذه الإصابة في بعثرة أوراق موسيماني قبل مونديال الأندية، لعدم وجود بديل مقنع للظهير الأيمن.

ولا يحظى بيكهام بقناعة المدرب الجنوب الأفريقي، الذي لا يعول عليه بكثرة هذا الموسم، مما سيدفع موسيماني للبحث عن حلول أخرى لتعويض غياب هاني المحتمل في المونديال.

وعقب المباراة كشف أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، اأن استبدال محمد هاني جاء بعد شكواه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، موضحا في تصريحات خاصة "فضلنا استبداله في الشوط الأول بعد شكواه من آلام العضلة الخلفية، وذلك حفاظًا عليه". 

وأكد أن اللاعب سيجري أشعة سونار (الخميس) للاطمئنان على حالته ومعرفة مدة غيابه عن التدريبات.

ويستعد الأهلي للسفر إلى قطر يوم الجمعة المقبل استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث يستهل الفريق مشواره بالبطولة أمام الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

يذكر أن الأهلي تلقى ضربة موجعة قبل عدة أيام بتعرض لاعبه المخضرم وليد سليمان لإصابة ستمنعه من المشاركة في مونديال الأندية.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل