المحتوى الرئيسى

سعيد بن رحمة يكسب الرهان.. ويخرس أعداء مويس

منذ 3 سنة - 2021-01-27 [257] قراءة

تمكن الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، نجم وست هام الإنجليزي، من كسب رهانه أخيرا في دوره الجديد مع الفريق.

وأسهم بن رحمة في فوز وست هام الغالي بالديربي اللندني أمام كريستال بالاس بنتيجة 3-2، في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمييرليج)، بعدما شارك أساسيا في مركز صانع اللعب، وأظهر أنه قادر على القيام بهذا الدور بكل مهارة. 

وأكدت أرقام النجم الجزائري صاحب الانطلاقات السريعة أنه تمكن من التأقلم مع مركزه خلف رأس الحربة، حيث كان ثاني أفضل من خلق فرصا خطيرة في تشكيلة "الهامرز" في المباراة بـ3 تمريرات حاسمة لزملائه، ولم يتفوق عليه سوى الإسباني بابلو فورنالس بـ4 تمريرات.

كما أن بن رحمة كان أفضل مُراوغ في فريقه، بعدما نجح في تجاوز المدافعين بنجاح في 3 مُناسبات، إضافة لتوجيهه 4 تسديدات نحو المرمى، منها تسديدتان كانتا بين العارضة والقائمين.

وكان مواجهة المطارق أمام كريستال بالاس فرصة استغلها الاسكتلندي ديفيد مويس مدرب وست هام من أجل الرد على الإنتقادات التي وجهت له، بخصوص طريقة استغلاله لمؤهلات مُحارب الصحراء، بدليل أنه جدد الثقة فيه، وتركه فوق أرضية الملعب حتى الدقائق الـ4 الأخيرة، ولم يستبدله سوى بعد ضمان الفوز.

وتحصل نجم برينتفورد الإنجليزي السابق على تقييم جيد من طرف موقع "هوسكورد" العالمي للإحصائيات، والذي صنفه كثاني أحسن اللاعبين في فريقه، بعد مايكل أنطونيو، بدرجة وصلت إلى 7.5 من 10 مقابل 7.8 للاعب الإنجليزي.

يذكر أن الفوز رفع رصيد وست هام إلى 35 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر، وبفارق نقطة أمام ليفربول حامل اللقب.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل