المحتوى الرئيسى

صراع هداف الدوري الإيطالي ينقلب إلى مشاجرة في الكأس

منذ 3 سنة - 2021-01-27 [323] قراءة

شهد ديربي الغضب بين الإنتر وميلان في كأس إيطاليا مشاجرة قوية بين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الأول وروميلو لوكاكو مهاجم الثاني.

ويحل ميلان ضيفا على جاره الإنتر في الدور ربع النهائي لكأس إيطاليا، وهي المباراة التي انتهى شوطها الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد، سجله زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 31.

وتدخل أليسيو رومانيولي، قائد ميلان، بشكل قوي على لوكاكو قبيل نهاية الشوط الأول، ليغضب الأخير ويدخل في مشادة مع لاعب "الروسونيري".

ورغم أن لاعبي الفريقين تدخلوا سريعا لإنهاء الخلاف، فإن إبراهميوفيتش قرر التصعيد، ودخل في تراشق بالألفاظ مع المهاجم البلجيكي.

وقال موقع "فوتبول إيطاليا" نقلا عن مصدر داخل إنتر ميلان إن لوكاكو تعرض لإهانات بالغة من قبل النجم السويدي المخضرم، الذي استفز لاعب "النيراتزوري" منذ البداية.

وعلى الرغم من أن الحكم باولو فاليري أشهر البطاقة الصفراء في وجه زلاتان ولوكاكو، فإن المعركة لم تنته عند هذا الحد، واستمرا في تبادل الشتائم في النفق المؤدي لغرفة الملابس، وكاد الأمر يتطور لولا تدخل باقي اللاعبين والفصل بينهما.

جدير بالذكر أن هذه الواقعة تلقي الضوء على المنافسة الشرسة بين اللاعبين في الدوري الإيطالي، حيث يقتسمان المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإيطالي حاليا بـ12 هدفا، متأخرين بفارق هدف عن تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو صاحب الوصافة.

وتسببت البطاقة الصفراء في إقصاء زلاتان من المباراة لاحقا، حيث حصل على بطاقة ثانية في الدقيقة 58 ليتم طرده.

ويعد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، هو هداف الدوري الإيطالي حاليا برصيد 15 هدفا.

كذلك فإن الموسم الحالي يشهد عودة قطبي ميلانو للمنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ سنوات طويلة، حيث يحتل ميلان الصدارة برصيد 43 نقطة من 19 مباراة، وحصل على لقب "بطل الشتاء"، يليه إنتر ميلان في الوصافة بـ41 نقطة.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل